فيديو “مخل بالآداب” لفتيات داخل مقهى في الكويت!

- الإعلانات -

اجتاحت موجة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بعد انتشار مقطع فيديو صُور من داخل أحد المقاهي في منطقة الفحيحيل جنوبي العاصمة الكويت.

وكشف موقع الفيديو مشاهد مريبة ورقصات بين شباب وفتيات بطريقة مخالفة للآداب العامة وهو ما دفع متداولوه للمطالبة بمحاسبة القائمين على إدارته.

ودعا النشطاء الكويتيين عبر منصتي إنستغرام وتويتر من الجهات الأمنية الكويتية التدخل لما وصفوه بـ”المهزلة”.

فيديو "مخل بالآداب" لفتيات داخل مقهى في الكويت

كما أظهرت اللقطات التي تم رصدها في مقطع الفيديو الذي يتعذر على موقع البوابة نشرها، فتيات بملابس جريئة جدًا فيما اعتمدت إحداهن الشورت القصير وبدأت بالغناء وتقوم بحركات جريئة جدًا رفقة فتاة أخرة كانت تقف خلفها.

وقال أحد المغردين إن المطعم يتحوّل كل مساء خميس إلى ملهى ليلي.

فيما كتب المغرد سمير آل قاصدين: “نطالب نواب الأمة والمشايخ الأفاضل خاصة الإسلاميين المتوارين عن الأنظار أن يتقوا الله في أنفسكم، وأن ينكروا المنكر ويتواصلوا مع المسؤولين بما يحدث من تجاوزات أخلاقية غير مقبوله ويرفضها المجتمع الكويتي !!!

فيما طالبت مغردة أخرى بمحاسبة مرتادي المقهى الذين ظهروا في مقطع الفيديو، إذ كتبت معلقة: “انزين صاحب المقهى بتعاقبونه ورواد المقهى اللي مااحترم قوانين البلد شنو وضعهم”.

وزارة الداخلية الكويتية تتدخل

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اتخاذ اجراءات فورية بحق (مقهى) بعد تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن عدم الالتزام بالضوابط ومخالفة الآداب العامة.

الفحيحيل في الكويت

تقع منطقة الفحيحيل في محافظة الأحمدي في جنوب الكويت، وسميت بهذا الاسم نسبة لذكر شجرة النخيل، ويسمى فحل، وفحيحيل هو تصغيرُا لهذه الكلمة.

تقع منطقة الفحيحيل على الساحل جنوبي مدينة الكويت بحوالي أربعين كم، وكانت في الأصل مركزًا تجاريًا وسوقًا كبيرًا لأسماك الخليج، ولقد كانت الفحيحيل حصنًا متقدمًا في المنطقة الجنوبية للكويت، وكل من يريد أن يصل إلى مدينة الكويت يمر بالفحيحيل، فكانت تشكل الدرع الأول للكويت، ولهذا فقد بنى الشيخ سالم المبارك الصباح أبان حكمه سورا لهذه القرية أسموا بسور الكويت الثالث.

في الوقت الحاضر وفيها العديد من المرافق الهامة مثل المرافق النفطية، والموانئ، وغيرها من المرافق الحيوية، وكذلك العديد من الأسواق الحديثة مثل :

سوق الكوت
مجمع أجيال
يال مول
العديد من المجمعات التجارية والسياحية

اقرأ أيضا: ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه تُشعل المواقع ببكيني

قد يعجبك ايضا