مجلس الشعب السوري يعلن عن إجراء اختبار لتعيين 180 مواطناً –

- الإعلانات -

أعلن مجلس الشعب السوري عن إجراء اختبار لتعيين 180 مواطناً من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة من حملة الشهادات الإعدادية والابتدائية والمهنية وإجازات سوق دراجة آلية وإجازات السوق العامة.

وتتضمن الشواغر عاملين وفق المسميات الوظيفية التالية.. “مراسل” و”عامل استعلامات” و”عامل مطبعة يجيد استخدام الكمبيوتر” و”مساعد مشرف” و”عامل نسخ وتصوير” و”عامل تصوير فوتوغرافي” و”سائق” و”كهربائي فني” و”نجار فني” و”صحية فني” و”مستخدم” و”حدائقي”.

وبين المجلس أن نسبة 50 بالمئة من الشواغر محجوزة لـ ذوي الشهداء وللمصابين بعجز تام وفي حال عدم توافر النسبة المطلوبة منهم يصار إلى ملء الشواغر الفائضة من المتقدمين الآخرين، ويتوجب على المتقدمين إلى الاختبار تحقيق شروط التعيين المنصوص عليها في المادة 7 من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 وتقديم الأوراق الثبوتية إلى مديرية الشؤون الإدارية في مجلس الشعب “دائرة الذاتية” اعتباراً من الثلاثاء القادم الموافق الـ26 من الشهر الجاري حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الموافق الـ25 من آب القادم.

وتتضمن الأوراق الثبوتية طلباً يتضمن الاسم والنسبة والشهادة وموطن المتقدم وعلى مسؤوليته الشخصية وذلك وفق النموذج المعد لهذه الغاية وصورة مصدقة عن الشهادة الإعدادية أو الابتدائية أو الشهادة المهنية وصورة عن البطاقة الشخصية أو إخراج قيد مدني حديثاً ووثيقة تثبت تأدية الخدمة الإلزامية للمتقدمين الذكور ووثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام صادرة عن الجهات المختصة وموافقة الجهة العامة في حال كان الراغب بالتقدم من العاملين الدائمين أو المؤقتين فيها إضافة إلى ملء نشرة استعلام ملصق عليها صورة شخصية حديثة.

المصدر : وزارة الداخلية السورية

اقرأ أيضا: “تربية الديدان” بديلاً عن السماد الكيماوي !

قد يعجبك ايضا