جدولة رسائل الواتساب

- الإعلانات -

رغم عدم دعم الميزة ! .. هكذا يمكنك جدولة رسائل الواتساب بسهولة على الأندرويد

رغم انتشاره بين الناس، وحصوله على مستخدمين بأعداد كبيرة جدًا، لا يزال تطبيق المراسلة الشهير واتساب يفتقد بعض الميزات الأساسية. في الواقع، يوفر تليجرام المنافس القوي خيارًا لجدولة الرسائل، ولكن بالنسبة لـ WhatsApp لا أخبار عن الأمر. رغم كل شيء، وكالعادة في حال عدم توفر ميزة مهمة نحتاج للجوء إلى التطبيقات المساعدة، ولدينا اليوم تطبيق يساعدك في جدولة رسائل الواتساب.

نتحدث عن تطبيق SKEDit والمميز أنه متاح مباشرة على سوق جوجل بلاي، ويمكنك تحميله من الرابط أسفل التدوينة، وبشكل عام يتيح لك التطبيق جدولة رسالة على تطبيق واتساب ليتم إرسالها في وقت لاحق بالنسبة لمستخدمي الأندرويد.

في الواقع، لا يسمح لك هذا التطبيق بجدولة الرسائل فحسب، وإنما يوفر العديد من الخيارات الأخرى المثيرة للاهتمام، كالرد تلقائيًا على الرسائل من جهات اتصال معينة وميزات أخرى.
بعد الدخول للتطبيق، ستظهر لك علامة زائد (+) قم بالضغط عليها، ومن القائمة حدد “واتس آب” مع العلم أن التطبيق يسمح بجدولة رسالة الايميل والرسائل النصية أيضًا.

من قسم “جدولة لـ” ستقوم بتحديد “جهات الاتصال” عبى الضغط على زر “أضف جهات الاتصال، وبعد ذلك يمكنك كتابة رسالة لجدولتها، وتحديد التاريخ والوقت، والضغط على علامة الصح (✔) في الأخير.

يعمل هذا التطبيق في الخلفية، ويقوم بإرسال الرسالة في الموعد، ومع ذلك يمكن أن يواجه مشاكل مع الرسائل التي تستغرق أكثر من شهر كامل، لذا يمكنك الدخول للتطبيق مرة أخرى قبل مدة الارسال بأسبوع على الأقل.
جدير بالذكر أيضًا أنه يمكنك الاستفادة من تطبيق عبر الحاسوب وجدولة رسائل الواتساب عبر الحاسوب في حال قمت بتحميل محاكي أندرويد على الحاسوب: يمكنك الآن الإستمتاع بمختلف ألعاب وتطبيقات الهاتف على الحاسوب .. هذا هو محاكي أندرويد الجديد قادم بميزات رهيبة
– تطبيق SKEDit

الموضوع من طرف: عزيز
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:اقلب محادثات واتساب”رأساً على عقب” وفاجئ أصدقاءك من خلال الكتابة بالعكس بهذه الحيل

قد يعجبك ايضا