5 إضافات لغوغل كروم ستساعدك على تجنب الشعور بأي ألم أثناء عملك

- الإعلانات -

5 إضافات لغوغل كروم ستساعدك على تجنب الشعور بأي ألم أثناء عملك

إن العمل لساعات طويلة أمام الكمبيوتر في المكتب مع وجود احتمالات قليلة لحرية الحركة ، يمكن أن يجعلنا نشعر بالتوتر وقد يسبب ذلك في آلام العضلات أو المفاصل أو الصداع. يمكن أن يساعدنا غوغل كروم في هذه المشكلة مع بعض الإضافات التي تتيح لنا الحلول.

البقاء نشيطًا عند الجلوس على مكتب طوال اليوم أمام الكمبيوتر مهمة تبدو معقدة للغاية. حقيقة أن قضاء ساعات طويلة في هذا الموقف يمكن أن يؤدي إلى نقص الحافز عند محاولة أداء نوع من التمارين البدنية ، حيث يمكنك الدخول في موقف لا تريد فيه أداء مهمة من هذا النوع.في النهاية ، يمكن أن يؤدي هذا إلى مواقف أكثر خطورة مثل عدم الراحة في الوضع الذي نحن فيه ، أو آلام العضلات أو حتى الصداع.

من غوغل كروم ، سيكون قادراً على مساعدتنا ، نظرًا لأن لديه بعض الإضافات التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية والتي ستساعدنا على ترك الكسل الذي لدينا جميعًا بداخلنا.

DeskAthlete

هي إصافة ستساعدنا على تحسين الحركة عندما نعمل أمام المكتب لفترة طويلة. وهي تشمل أكثر من 40 تمرينًا تهدف إلى مساعدتنا في الحفاظ على لياقتنا.
الشيء الذي نجده مثيرًا للاهتمام حقًا هو أن جميع التمارين سهلة للغاية ، ولكن أولئك الذين لديهم المزيد من الصعوبات سيشاهدون معمقطع فيديو يشير فيه إلى الخطوات التي يجب علينا اتباعها.

سنكون قادرين على تخصيص الإضافة بحيث يكون هو ما نريده بدقة أكبر ، بالإضافة إلى القدرة على تحديد فترة زمنية بين كل تذكير لنا لممارسته.
هناك أنواع متعددة من التمارين مثل أبسطها ، وتمارين القوة ، وأنشطة الحركة أو التمدد ، من بين أمور أخرى.

بالإضافة إلى كل ما قلناه لك ، سنقوم أيضًا بتمكين أو تعطيل أي نوع من التمارين بحيث يظهر في التذكيرات ، أي أنه ستذكرنا الإضافة دائمًا بالقيام بهذه التمارين التي نعتبرها ضرورية للغاية.

Embody

يمكن أن يكون أخذ فترات راحة منتظمة للتمدد والتجول مفيدًا للغاية لصحتنا الجسدية والعقلية ، وهذا هو المكان الذي تقدم فيه Embody الكثير لتقدمه لنا.
سنكون قادرين على تكوين تذكيرات الراحة بالفترات الزمنية التي نريدها ، بحيث تشجعنا هذه الإضافة لاحقًا على الامتثال للحظات المذكورة.

يتم إرسال التذكيرات من خلال صفحة الويب وكذلك من خلال سطح المكتب ، مما يعني أنه بغض النظر عما نقوم به ، سنتلقى إشعارا بضرورة أخد الراحة والتحرك قليلاً.
بفضل هذه الاستراحات ، سنتمكن من وضع حد لبعض الآلام الشائعة جدًا لأولئك الأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً جالسين أمام الكمبيوتر ، مثل آلام الظهر وآلام الساق وحتى تصلب بعض العضلات الأخرى.
كأحد الأجزاء الإيجابية في هذه الاضافة ، دعني أخبرك أن واجهتها بديهية للغاية وأننا سنتمكن من إدارة كل ما هو تذكير ، بالإضافة إلى ضبط أنواع التذكيرات التي نريد تلقيها.

30s Neck Stretch

ليس هناك شك في أن أحد أجزاء الجسم التي تعاني أكثر من غيرها عند قضاء ساعات طويلة جالسًا على المكتب هي الرقبة ، وهي جزء أساسي من صحتنا.

كل من يعمل لساعات طويلة أمام الكمبيوتر يميل إلى وضع رقبتنا في أوضاع غير صحيحة ، وكل ما يفعلونه هو التسبب في التوتر وهذا ، على مر السنين ، يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة حقًا.

30s Neck Stretch هو امتداد يذكرنا بالقيام ببعض التمارين الرياضية وتمديد الرقبة.
بشكل افتراضي ، يأتي ذلك بحيث يحذرك كل 45 دقيقة من أن الوقت مناسب لتحريك عنقنا. ستظهر الإخطارات مع نافذة منبثقة مع مؤقت أنه عند الضغط عليها ، سنرى عدًا تنازليًا لمدة 30 ثانية.

كالمعتاد ، سنكون قادرين على تغيير الفاصل الزمني للتذكير ، بالإضافة إلى حقيقة أن لدينا خيارًا يسمى كيفية القيام بذلك ، والذي يأخذنا إلى برنامج تعليمي على اليوتوب حول تمارين شد الرقبة.

Limber

هو امتداد يمكننا من خلاله الحفاظ على الوضع الصحيح وبالتالي تحسين صحتنا بشكل كبير.
نحن نعلم بالفعل أنه عندما نقضي ساعات طويلة جالسين ، حتى لو كان لدينا كرسي جيد ، مريح تمامًا ، إذا لم نتمكن من الحفاظ على الوضع الصحيح ، فقد نعاني من مشاكل في المفاصل والعضلات وحتى إصابات الأوتار و الأربطة.

ما سيفعله هذا الامتداد هو تحذير حتى لا نغير وضعنا فحسب ، بل نأخذ قسطًا من الراحة أيضًا. ستكون الفترات الزمنية بين كلا الخيارين 10 و 30 دقيقة على التوالي.

DeskTrainer

سوف يساعدنا DeskTrainer في أن نكون مسؤولين ، حيث سنكون قادرين في هذا الامتداد على إضافة قائمة بالمواقع التي تشتت انتباهنا ، وبالتالي تجعلنا نستهلك الوقت من عملنا. بعد وضع علامة على هذه المواقع ، يمكننا تعيين حد زمني لإلهاء أنفسنا ، قبل أن يعيد الامتداد نفسه توجيهنا إلى المكان الصحيح. ولكن قبل ذلك ، يطلب منا أن نتمرن وبعد ذلك سيسمح لنا بمواصلة العمل.

سنكون قادرين على اختيار الأيام النشطة ، وأوقات البدء والانتهاء اليومية ، بالإضافة إلى المدة العامة للتدريب.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على خيار يمكن أن يكون ممتعًا للغاية ، لأنه يمكن أن يعطينا عقوبة لتأخير التدريب أثناء تصفح موقع ويب يشتت انتباهنا ، مضيفًا 30 ثانية إلى إجمالي مدة التدريب.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:أحصل على شبيه الداونلود مانجر للأندرويد بجميع المميزات المدفوعة مجانا

قد يعجبك ايضا