احمي جهازك من أن يستخدمه أي شخص عبر جعله يعرض شاشة الموت الزرقاء بطريقة آمنة مع إمكانية تخصيصها

- الإعلانات -

احمي جهازك من أن يستخدمه أي شخص عبر جعله يعرض شاشة الموت الزرقاء بطريقة آمنة مع إمكانية تخصيصها

بالنسبة للشاشة الزرقاء الأكيد أنها أسوء كابوس لمستخدمي جهاز الحاسوب. تحدث لأسباب مختلفة، ومع ذلك فإن إصلاحها صعب للغاية ويحتاج تجربة الكثير من الطرق. لسنا هنا للحديث عن كيفية إزالة الشاشة الزرقاء، وإنما عن كيفية إضافتها لحاسوبك ! في الواقع ليس بالمعنى الحرفي، ولكن على شكل محاكاة فقط لحماية حاسوبك من المتطفلين، وإذا كنت مهتمًا بالأمر تابع التدوينة.

جعل حاسوبك عالقًا على الشاشة الزرقاء أو شاشة الموت سيجعل أي شخص يقترب من حاسوبك يبتعد مباشرة، وذلك لأمرين، حتى لا تظن أنه هو من قام بإحداث ضرر لحاسوبك، والأمر الثاني لأنه يعرف أن استخدام حاسوبك لم يعد مجدي وقد يغلق في أي وقت.

في الواقع، يمكنك استغلال تخوف الناس من الشاشة الزرقاء من أجل حماية حاسوبك، ويمكنك ذلك عبر استعمال أداة BluescreenSimulator التي تقوم بمحاكاة الشاشة الزرقاء، ويمكنك تحميلها مباشرة من الرابط أسفل التدوينة.

بعد انتهاء التحميل والدخول للأداة، يمكنك تخصيصها لجعلها باللغة العربية أو لغة أخرى، كما يمكنك تركها على القيم الافتراضية، وكذلك تتوفر بعض الإعدادات الأخرى التي يمكنك التحكم فيها.

لتشغيل شاشة الموت الزرقاء بطريقة آمنة إضغط على زر Give me an error، والآن لن يلمس أحد حاسوبك، ولكن في حال أردت الخروج منها بعد عودتك اضغط على مفتاح F7 في لوحة المفاتيح.
رابط الأداة: BluescreenSimulator

منطرف عزيز

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:5 إضافات لغوغل كروم ستساعدك على تجنب الشعور بأي ألم أثناء عملك

قد يعجبك ايضا