بالفيديو .. انتقادات شديدة لكارول سماحة بسبب هدية يوم ميلادها

- الإعلانات -

نشرت الفنانة كارول سماحة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحمل شبلاً صغيراً وتداعبه، قائلةً إنه جاءها هدية من الملحن محمد رحيم بمناسبة عيد ميلادها، وأنها لم تكن تتخيل في يوم من الأيام أن يهديها شخص ما أسداً حقيقياً.

وأثار الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتفضت جمعيات الرفق بالحيوان مطالبةً بتسليم الشبل إلى حديقة الحيوان، أو أي جهة معنية بالأمر.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بالورقة القلم” الذي يقدّمه الإعلامي نشأت الديهي عبر فضائية “TEN”، وفي أول رد له على ذلك، أكد الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن إهداء الملحن محمد رحيم للمطربة كارول سماحة أسداً في عيد ميلادها، يعتبر طبقاً لقانون الزراعة وقانون وزارة البيئة المتعلق بحيازة الحيوانات المفترسة والبرية مجرماً وممنوعاً إلا بترخيص، ويتم تحرير محضر لأي بلاغ عن حائز هذه الحيوانات.

وأضاف رجائي عن تربية الحيوانات الخطرة والمفترسة في البيوت: “ده شيء جديد علينا”، متابعاً أن هذا الحيوان عندما يكبر يصبح مفترساً ويضطر مقتنيه للتخلص منه بطريقة غير شرعية، معتبراً أن صورة الفنانة كارول سماحة مع الأسد مخالفة للقانون، وتعرضها للعقوبة.

وناشد محمد رجائي الفنانة كارول سماحة بالتخلص من الشبل الهدية بطريقة قانونية بتسليمه الى حدائق الحيوان.

اقرأ أيضا: أحمد رافع يهاجم أيمن رضا: كنت بدي قوصوا

قد يعجبك ايضا