هذا الهاتف أصبح أقوى هاتف محمول في العالم في الوقت الحالي

- الإعلانات -

هذا الهاتف أصبح أقوى هاتف محمول في العالم في الوقت الحالي

يبدو أن تصنيف AnTuTu لأقوى هواتف أندرويد له قائد جديد. هذا هو OnePlus 10T الجديد ، الذي سيعقد العرض التقديمي في 3 أغسطس في مدينة نيويورك.

وأكدت الشركة نفسها ذلك من خلال موقعها الإلكتروني الصيني ، حيث سيتم تقديم الجهاز تحت اسم OnePlus Ace Pro ، حيث كشفت أن الجهاز كان سيحصل على 1114383 نقطة ، متجاوزًا بذلك الرائد الحالي Nubia Red Magic 7.

برصيد 1046552 نقطة ، فإن Nubia Red Magic 7 هو الرائد في تصنيف AnTuTu في مجال الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد ، ولكن ليس لفترة طويلة. أكد OnePlus أن OnePlus 10T الجديد قد تمكن من الحصول على أعلى درجة تم تسجيلها حتى الآن في اختبار أداء AnTuTu .

أكدت العلامة التجارية نفسها بالفعل أن OnePlus 10T الجديد سيكون مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 ، مصحوبًا بذاكرة الوصول العشوائي مع تقنية LPDDR5 ووحدة تخزين داخلية UFS 3.1. سمح هذا المزيج للهاتف الجديد لـ OnePlus بالتفوق في الأداء على أقوى هاتف في قائمة AnTuTu السابقة ، وسجل أعلى بنسبة 10٪.

مهما كان الأمر ، يجب أن نسلط الضوء على العمل الذي قام به OnePlus بهاتفها الذكي النجم الجديد. سيعقد العرض التقديمي في 3 أغسطس ، وكما نعلم بالفعل ، سيكون له تصميم مشابه جدًا لـ OnePlus 10 Pro 5G الحالي ، على الرغم من أن بعض الميزات مثل الكاميرا الموقعة من Hasselblad أو Alert Slider ستميزه.

اقرأ ايضاً:إليك كل شيء عن أندرويد 13.. تاريخ الوصول، الهواتف التي ستحصل على التحديث، التغييرات والميزات القادمة

قد يعجبك ايضا