أهالي العاصمة يفتحون منازلهم لاستقبال أهالي السويداء

- الإعلانات -

أهالي العاصمة يفتحون منازلهم لاستقبال أهالي السويداء

بادرت العديد من الفعاليات الأهلية، في مناطق مختلفة من دمشق وريفها، لاستقبال اهالي السويداء. الذين منعتهم الأحداث الجارية في محافظتهم من العودة إليها، لتفتح لهم أبواب منازل كثير من الأهالي في العاصمة.

التوتر الأمني الذي تعيشه السويداء والذي أدى لقطع الاوتستراد الرئيسي مع دمشق، أعاق عودة الكثير من أهلها إليها. لتبدأ المبادرة التي شملت عدة مناطق في العاصمة، أعلنوا من خلالها فتح منازلهم لكل الأهالي العالقين ولم يستطيعوا العودة.

تفاعل متابعو هذه المنشورات وأبدوا تأهيلا بأهالي السويداء، وفتح منازلهم لاستقبالهم مؤكدين وقوفهم إلى جانبهم، كما قال. “حسام” أن منطقة “جبل الشيخ” مستعدة لاستقبال الجميع، ليؤكد “أبو شادي” الفكرة ذاتها، بدورها “أمل” من أهالي “عين ترما” أبدت استعدادها لاستقبال الجميع، كحال “أبو الحسن” من أهالي حي “الميدان” الدمشقي، الذي أعلن عن فتح بيته لمن يرغب.

انتقالاً للوسط الفني، حيث نشرت الفنانة “مروة الأطرش” رقمها الشخصي عبر حسابها الرسمي، وطلبت من أي شخص من “السويداء”. وخاصة طالبات الجامعة ممن اضطروا للبقاء في “دمشق”، أن يتواصل معها والقدوم إلى منزلها، من جهته دعا الفنان “قاسم ملحو” أن تعبر هذه الأزمة على المحافظة بكل خير، متمنياً السلامة لهم.

اقرأ ايضاً:طـ. عن شاب سوري في إسطنبول أمام منزله ووالده يتعرض لأزمة قلبية

 

قد يعجبك ايضا