أحدث ظهور لياسمين صبري بصورة في سيارتها الفارهة

- الإعلانات -

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها صورة لها وهي تستعد للنزول من سيارتها الفارهة ذات اللون الأسود، إذ استعرضت فيها إطلالتها الصيفية خلال استمتاعها بقضاء وقتها.

الصورة التي نشرتها ياسمين كانت عبر حسابيها على «تويتر» وإنستغرام، وذلك خلال قضاء بعض وقتها، كما ارتدت فستاناً قصيراً امتاز باللون الأبيض، دون التعليق عليها.

كما اعتمدت مكياجاً ناعماً، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلاً على الجانبين، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، ومجموعة أساور.

ونالت إطلالتها على إعجاب متابعيها، حيث قالت متابعة: «جمالك»، وعلق آخر: «والله قمر»، وذكر آخر: «جورجينا العرب».

وقبل يوم نشرت صورة لها عبر «إنستغرام»، إذ ظهرت بإطلالة جذابة مرتدية فستاناً باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوياً، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناري. واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وأسورة.

يشار إلى أن ياسمين صبري اعتذرت عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل الشادر الذي كان من المقرر أن تقوم ببطولته فيما يتولى إخراجه سامح عبد العزيز.

على الجانب الآخر، تُوَاصِل ياسمين تصوير دورها في فيلم «صقر المحروسة» مع الفنان أحمد عز، والذي ينتمي إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

كما تستكمل ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد «شغل عصابات» خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

جدير بالذكر أنّ ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.

اقرأ أيضا: نيللي كريم تكشف سبب قطع أذنها وأصعب لحظة في حياتها

قد يعجبك ايضا