الآن ستعرف كل ميزات واتساب الجديدة من خلال الدردشة الرسمية الجديدة في التطبيق

- الإعلانات -

الآن ستعرف كل ميزات واتساب الجديدة من خلال الدردشة الرسمية الجديدة في التطبيق

مثل تطبيقات Meta الأخرى ، يتلقى واتساب العديد من التحديثات مؤخرًا. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من المستخدمين عنها حتى يقرؤوها على الشبكات الاجتماعية أو مواقع التكنولوجيا مثل Igli5.com أو من خلال صديق.

هذا يظهر نقصًا معينًا في التواصل بين المطورين والمستخدمين النهائيين للتطبيق. تريد Meta تغيير ذلك قريبًا ولهذا السبب ستزود واتساب بمحادثة إخبارية رسمية كما يحدث في تيليغرام أو Signal. ماذا نعرف عن ذلك؟

على الرغم من أنهم أبلغوا في بعض المناسبات بأخبار معينة عبر قسم الحالات ، نادرًا ما يخبر واتساب عن الميزات الجديدة . سيتوقف هذا قريبًا ، لأن التطبيق سيبدأ في إخطارك بكل ما هو جديد من خلال برنامج الدردشة الرسمي الخاص به.

تمت تصفية المعلومات بواسطة WABetaInfo وهي ميزة تشبه إلى حد بعيد الميزة التي يمتلكها تيليغرام أو Signal بالفعل لفترة طويلة: في كل مرة تقوم فيها بتحديث التطبيق ، ستتلقى رسالة رسمية من واتساب تخبرك بالميزات الجديدة التي يتضمنها. سيؤدي ذلك إلى تسهيل تبني ميزات جديدة داخل واتساب ، لأن المستخدمين سيتعرفون عليها بشكل أسرع.

ستكون الدردش كنظام إعلام ، وفي حالة ترغب في عدم تلقي رسائل تلقائية من برنامج الدردشة واتساب الرسمي هذا؟ لا تقلق ، يمكنك دائمًا حظر الدردشة كما هو الحال مع أي مستخدم آخر وبالتالي منع الرسائل من الوصول إليك في المستقبل.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تطبيقات شهيرة قد “تقتل” بطارية جهاز “آيفون” الخاص بك!

قد يعجبك ايضا