أراد فتح خزان السيارة فطار بالسماء! فيديو صاد. م لرجل وزوجته بسبب انفجار مركبتهما بمحطة وقود

- الإعلانات -

أراد فتح خزان السيارة فطار بالسماء! فيديو صاد. م لرجل وزوجته بسبب انفجار مركبتهما بمحطة وقود

وثّق مقطع فيديو حادثة أصيب فيها رجل برازيلي بجروح خطيرة وعولجت زوجته من إصابات طفيفة، بعد انفجار سيارتهما أثناء إعادة تزويدها بالوقود داخل إحدى محطات الوقود بمدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، حسب ما نشرته صحيفة The Daily Mail البريطانية.

وأظهر مقطع فيديو لكاميرات المراقبة في محطة ريو دي جانيرو، صباح الثلاثاء 26 يوليو/تموز، رجلاً يُدعى ماريو ماغالهايس، يبلغ من العمر 67 عاماً، وهو يفتح صندوق سيارته، قبل أن تنفجر السيارة فجأة دون سابق إنذار.

وتسبَّب تأثير انفجار السيارة في طيران ماغالهايس في الهواء وسقوطه بقوة ليصطدم بالأرض، فيما تمكّنت زوجته، أندريا ماغالهايس، التي كانت تقف بجوار باب الراكب الأمامي من تجنّب التضرر جراء الانفجار.

مقطع الفيديو أظهر الزوجة تهرب بعيداً عن السيارة، بينما تتحطم ألواح سقف محطة الوقود على الأرض. هرع أحد عمال محطة الوقود للاطمئنان على زوجها وطلب المساعدة.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأنَّ ماريو ماغالهايس نُقل في حالة خطيرة إلى مستشفى “Salgado Filho”، وخضع لعملية جراحية. تلقت زوجته الرعاية الطبية في مستشفى “Souza Aguiar”، حيث عولجت من إصابات طفيفة.

قال استيفاو أغيار، سائق سيارة أجرة، لصحيفة “O Dia” البرازيلية: “كنت أعيد تزويد سيارتي بالوقود على الجانب الآخر داخل المحطة، ورأيته يذهب لفتح صندوق سيارته. وبمجرد فتح صندوق السيارة، حدث الانفجار. ركضنا في البداية بسبب الخوف، لكن بعد ذلك ذهبنا للمساعدة”.

وقال هوغو روان، أحد عمال محطة الوقود البالغ من العمر 25 عاماً، إنَّ أسطوانة الغاز في السيارة كانت مليئة بالصدأ.

في هذا الصدد، قال هنريكي شنايدر، مدير الاتحاد الوطني البرازيلي لشركات فحص المركبات، إنَّ السيارة خضعت للفحص آخر مرة في 31 أغسطس/آب 2021، وإنَّ ​​ميعاد الصيانة الدورية لأسطوانة الغاز كان في يناير/كانون الثاني، مضيفاً أنَّه “غير متأكد ما إذا كانت هناك سجلات فحص دوري لأسطوانة الغاز”.

اقرأ ايضاً:مقـ .تل لاعب الزمالك السابق وزوجته على يد ابنهما!!

قد يعجبك ايضا