تويتر يسمح لك بتصفح المنصة بدون إنشاء حساب أو تسجيل الدخول

- الإعلانات -

تويتر يسمح لك بتصفح المنصة بدون إنشاء حساب أو تسجيل الدخول

يبدو أن تويتر لا يريد التوقف عن العمل وتطوير الميزات ، رغم أننا نقدر ذلك كثيرًا. في الأشهر القليلة الماضية وحدها ، وصلت ميزات جديدة رائعة مثل CoTweets و Twitter Notes و Private Circles واشتراك Twitter Blue المميز.

ومع ذلك ، يبدو أنه لا يكتفي وأن الشركة تواصل تجربة أفكار جديدة. آخر شيء توصلوا إليه هو شيء نعتقد أنه رائع ، لأنه يمكنك الآن تجربة تويتر بدون إنشاء حساب.

كشفت جين مانشون وونغ مؤخرًا أن تويتر سيختبر ميزة جديدة تسمى “Try Twitter”. وأوضح المتسرب والمهندس الشهير أن هذه الميزة الجديدة تتيح لك استخدام بعض ميزات تيتر دون أن يكون لديك حساب. بالإضافة إلى ذلك ، أشار إلى أنه متوفر في تطبيق تويتر الرسمي لنظامي أندرويد و iOS.

على وجه التحديد ، علق المتسرب أن ميزة “Try Twitter” ستسمح لك بمتابعة مستخدمين آخرين وقراءة تغريداتهم على الخط الزمني دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى المنصة. ومع ذلك ، فإن الإجراءات الأخرى مثل الإعجاب أو إعادة التغريد أو الإبلاغ عن التغريدات ستظل تتطلب تسجيل الدخول.

تبدو هذه الحداثة فكرة رائعة بالنسبة لنا ، لأنها تسمح للمستخدمين الجدد بالتجربة والتكيف تدريجياً مع هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة. إلى جانب ذلك ، هناك الملايين من المستخدمين السلبيين على تويتر ، الذين أنشأوا حسابًا فقط لقراءة تغريدات أصدقائهم أو الحصول على معلومات ، ولكنهم لا يغردون أبدًا.

الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة التطوير. لذلك ، لا يزال يتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يجرب الجميع تويتر دون إنشاء حساب.

اقرأ ايضاً:يوتيوب يقلد “تيك توك” بطرحه ميزة جديدة… 60 ثانية فقط

قد يعجبك ايضا