فنانة شهيرة حديث مواقع التواصل بعد ظهورها بملابس البحر (صور) –

- الإعلانات -

أشعلت الفنانة ناهد السباعي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً ظهرت فيها في حمّام السباحة بملابس البحر أثناء تمضيتها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وتلقت ناهد العديد من تعليقات جمهورها التي أثنت على إطلالتها ومدحت جمالها.

وكانت ناهد قد كشفت منذ فترة عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “19 ب”، بطولة سيد رجب، الذي تواصل تصويره حالياً، في إحدى الفيلات في منطقة مصر القديمة.

التواصل بعد ظهورها بملابس البحر

وقالت خلال لقائها ببرنامج MBC Trending، إنها سعيدة بهذا العمل، وتمنّت أن ينال إعجاب الجمهور، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج أحمد عبد الله، والفنان سيد رجب، بالقول: “مبسوطة جداً أن فيلم 19 ب كلنا مع بعض، والحقيقة كلنا عجبتنا فكرة العمل”.

وتطرقت ناهد السباعي في حديثها إلى أصعب المشاهد خلال تصوير الفيلم، قائلةً: “أهم حاجة في فكرة الفيلم إننا بنصور في مكان واحد، على قد ما بيكون له صعوبة على قد ما ممكن يبان سهل وبسيط، ولكن أصعب حاجة، هو إنك تبقى بتشد المشاهد لمدة ساعة ونص، لمكان واحد في ده من التحديات اللي بتشد الممثلين عادة”.

وتدور أحداث فيلم “19 ب”، في إطار تشويقي، عن حارس عجوز يعيش حياة روتينية، في فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن العالم الخارجي المجنون إلى أن يجد نفسه مجبراً على خوض مواجهة تغيّر حياته بالكامل.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم، بينهم: سيد رجب، أحمد خالد صالح، نبيل نور الدين، عبد العزيز مخيون، فدوى عابد، وهو من إخراج أحمد عبد الله.

اقرأ أيضا: ناصيف زيتون يهرب من حفله في لبنان بسبب ما حصل على المسرح

قد يعجبك ايضا