ليس له تفسير .. الفيديو المزعج الذي يظهر على اليوتوب إذا قمت بإزالة h داخل عنوان URL

- الإعلانات -

ليس له تفسير .. الفيديو المزعج الذي يظهر على اليوتوب إذا قمت بإزالة h داخل عنوان URL

يخفي اليوتوب العديد من الأسرار التي لا يشك فيها أحد ، ولكن في بعض الأحيان يتم إخفاء بعض من أحلك الأسرار على مرأى من الجميع. في الأيام الأخيرة ، بدأ تداول مقطع فيديو مزعج على منصة الفيديو التي يتم الوصول إليه بخدعة ، وما كشفت عنه كان أحد أكثر الوجوه غموضًا على موقع يوتيوب والتي نادرًا ما تظهر.

لمشاهدة هذا الفيديو الغريب ، ما عليك سوى الانتقال إلى فيديو YouTube المفضل لديك ، ولكن يمكن أن يكون أي فيديو في متناول يدك. بمجرد الدخول ، يتعين عليك تغيير عنوان URL عن طريق إزالة الحرف “h” من كلمة “watch” الموجودة مباشرة بعد youtube.com. تم أيضًا اختبار أنه يمكنك إزالة الحرف “c” وستكون النتيجة هي نفسها ، مما يؤدي إلى إرسالك إلى هذه الصفحة والتي ، وفقًا لبعض الأشخاص ، يمكن أن تكون ملعونًا.

بمجرد الدخول ، استعد للإرهاب ، حيث يعرض الفيديو سلسلة من الصور الغريبة للغاية التي تستحضر لون الدم والأعضاء ، وكلها مجموعة صور مزعجة كما لو كانت من العالم السفلي.

لسوء الحظ ، تمت إزالة الفيديو الذي تم رفعه بواسطة المستخدم 666 من اليوتوب في 27 يوليو ، والآن تقوم الخدعة بإعادة توجيهك إلى قناة أخرى تسمى IHP تضم ما يزيد قليلاً عن 4000 مشترك. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه هي المرة الأولى التي تشاهد فيها هذا الفيديو ، حيث توجد قصة كاملة وراءه.

ولماذا يظهر الفيديو عندما نزيل الحرف “h” من عنوان URL لموقع YouTube؟ من الصعب العثور على السبب الدقيق دون معرفة عميقة بخدع الموقع ، ولكنه مرتبط بعناوين URL المخصصة للقنوات. يمكن للقنوات إنشاء روابط مخصصة لملفات التعريف الخاصة بها ، بل وحتى إزالة الأحرف من كلمة “مشاهدة” دون الكثير من المتاعب. من المحتمل أن المستخدم 666 استفاد من ذلك لإحداث خلل في المنصة ، مما أعاد توجيهنا بشكل فعال إلى الفيديو المزعج .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تويتر يسمح لك بتصفح المنصة بدون إنشاء حساب أو تسجيل الدخول

قد يعجبك ايضا