انزلقت قدمه فسقط أمامه وسط الحلبة.. فيديو صادم لثور هائج يدهس مصارعاً في إسبانيا

- الإعلانات -

انزلقت قدمه فسقط أمامه وسط الحلبة.. فيديو صادم لثور هائج يدهس مصارعاً في إسبانيا

أظهر مقطع فيديو لقطة مثيرة خلال مباراة لمصارعة الثيران في إسبانيا، إذ هجم الثور الهائج على المصارع وكاد يبطش به.

ونجا المصارع الإسباني من موت محقق، بعدما فقد توازنه وتلقى نطحة في أسفل بطنه من الثور خلال المباراة التي أقيمت بمدينة سانتاندر الإسبانية.

ثور هائج يدهس مصارعاً

وذكرت صحيفة marca الإسبانية، أن المصارع إدوارد دافيلا ميورا كُتب له عمر جديد، إذ كان داخل الحلبة يباري ثوراً، قبل أن تنزلق قدمه ويسقط على الأرض، ليستغل الثور هذه اللحظة، ويباغته بهجوم عنيف.

ووجّه الثور ضربة مباشرة للمصارع الإسباني أسفل بطنه، وبدا أنه يدهسه بأقدامه، قبل أن يتدخل زملاؤه من أجل تشتيت انتباه الثور، وسط رعب الحاضرين.

ووفق “ماركا” فإن ميورا استلقى على الأرض وهو في حالة من الذهول التام، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وللتأكد من عدم وجود أي إصابات خطيرة في جسده.

وتعتبر مصارعة الثيران بكافة أنواعها من الفعاليات الترفيهية ذات الشعبية الكبيرة في إسبانيا، وتحظى بحضور جماهيري كبير، وبتغطية إعلامية واسعة.

مصارعة الثيران في إسبانيا

وقبل أسبوعين تقريباً، تعرض عدد من المشاركين في سباقات مصارعة الثيران، في فعاليات مهرجان سان فيرمين الإسبانى، للضربات والدهس.

وجاء ذلك بعدما هاجت الثيران المشاركة في الفعالية، حيث خضع ستة أشخاص للعلاج من إصاباتهم المختلفة، التي حدثت بفعل هيجان الثيران وسط الحشود في شوارع مدينة بامبلونا.

وشهدت الفعاليات لحظات حماسية، وعلى الرغم من وجود إصابات فيها، فإنه لم يتم الإعلان عن وجود حالات وفيات.

وحسب موقع lavanguardia الإسباني، فإن الميزانية التي رُصدت لمهرجان “سان فيرمن”، الذي يُعتبر أحد أشهر فعاليات مصارعة الثيران في إسبانيا وأوروبا، هي 1.5 مليون يورو، وقد أدخلت أرباحاً بقيمة 100 مليون يورو.

وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة لمصارعة الثيران في إسبانيا، فإن هناك كثيراً من المنتقدين لتلك الفعاليات في البلد الأوروبي، ومطالبات بحظرها.

اقرأ ايضاً:اكتشاف “معبد الشمس” وعمره 4500 عام من مصر القديمة!

قد يعجبك ايضا