سامسونغ تطلق مجموعة حتى تتمكن من إصلاح هاتف غالاكسي الخاص بك من المنزل

- الإعلانات -

سامسونغ تطلق مجموعة حتى تتمكن من إصلاح هاتف غالاكسي الخاص بك من المنزل

أعلنت شركة سامسونغ أن مجموعة أدوات الإصلاح الذاتي للهواتف المحمولة من غالاكسي أصبحت متاحة أخيرًا.

في الوقت الحالي ، لا تتوفر هذه المبادرة إلا في الولايات المتحدة ، ولكنها تتيح لنا معرفة ما يدور حوله هذا البرنامج الذي تقترحه سامسونغ .

عقدت سامسونغ شراكة مع iFixit لتزويد المستخدمين بمجموعة أدوات إصلاح هواتف غالاكسي ، مما يسمح لهم بإصلاح الجهاز من المنزل. هذا جزء من برنامج ، والذي لا يجعل من السهل على المستخدمين إصلاح أجهزتهم فحسب ، بل يرفع أيضًا الوعي حول إعادة التدوير المسؤولة.

لذلك سيتمكن أولئك الذين يجرؤون على إصلاح أجهزة غالاكسي الخاصة بهم من الوصول باستخدام هذه المجموعة إلى الأدوات المقابلة لتسهيل حل المشكلة. حتى يتمكنوا ، على سبيل المثال ، من تغيير شاشة الهاتف أو الزجاج الخلفي أو منفذ الشحن.

وبالطبع ، سيقدمون أيضًا أدلة عبر الإنترنت حتى يتمكن المستخدمون من استشارة ومتابعة خطوة بخطوة إصلاح هواتفهم المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكونون قادرين على الاعتماد على منتديات iFixit لطرح الأسئلة أو استشارة بقية المستخدمين.

في الوقت الحالي ، هذه المجموعة متاحة فقط لسلسلة Samsung Galaxy S20 و S21 و Galaxy Tab S7 في الولايات المتحدة. أحد التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن الإصلاح ليس سوى جزء من مبادرة سامسونغ ، حيث يشجع المستخدمين أيضًا على إرسال الأجزاء المهملة مجانًا لتنفيذ عملية إعادة التدوير بشكل صحيح.

يذكر فريق سامسونغ أنهم يخططون لتوسيع مجموعات الأدوات هذه لتشمل المزيد من الأجهزة في المستقبل.

 

 

اقرأ ايضاً:تريد شراء هاتف جديد .. تعرف على من الأفضل حاليًا “سامسونج” أم “شاومي”

قد يعجبك ايضا