واتساب لم يعد ينبه الآخرين عندما تغادر مجموعة … لكن لا يزال بإمكانهم معرفة ما إذا كنت قد غادرت

- الإعلانات -

واتساب لم يعد ينبه الآخرين عندما تغادر مجموعة … لكن لا يزال بإمكانهم معرفة ما إذا كنت قد غادرت

لقد حذرنا بالفعل منذ فترة من نية واتساب إضافة خيار مغادرة المجموعات دون علم باقي الأشخاص ، وكل شيء يشير إلى أن هذه الوظيفة في الطريق أخيرًا.

على الأقل هذا ما يقترحه الأشخاص في WABetaInfo ، الذين يؤكدون أن أحدث إصدار من واتساب لنظام التشغيل iOS لم يعد يعرض رسالة عندما يترك المستخدم دردشة جماعية.

كما تم التحقق منه ، لم يعد أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS يعرض إشعارًا في الدردشة في كل مرة يغادر فيها المستخدم المجموعة. بدلاً من ذلك ، أضافت الشركة قسمًا جديدًا ضمن قائمة معلومات المجموعة ، يمكنك من خلاله رؤية قائمة المشاركين السابقين في الدردشة.

يعرض هذا القسم قائمة المشاركين الذين غادروا المجموعة أو تم طردهم في الستين يومًا الماضية. لذلك ، إذا غادرت دردشة جماعية عبر واتساب ، فسيتمكن باقي المشاركين من معرفة ما إذا كنت قد فعلت ذلك من هذا القسم الجديد.

على الرغم من أن واتساب لم يعد يحذر من مغادرة المجموعات ، إلا أن هناك استثناء واحد: سيتلقى مسؤولو كل مجموعة إشعارًا عندما يقرر أحد المشاركين مغادرة الدردشة. شيء منطقي ، من ناحية أخرى ، لأنه يمكن أن يسهل مهام الإشراف ، خاصة في المجموعات التي تضم عددًا كبيرًا من المشاركين.

التغيير غير مرئي حتى الآن لمستخدمي واتساب على أندرويد . ومع ذلك ، من المتوقع أن يأتي مع تحديث مستقبلي للتطبيق. للتأكد من عدم تفويت أي أخبار ، يوصى بالاحتفاظ بأحدث إصدار متاح من واتساب مثبتًا على هاتفك المحمول.

اقرأ ايضاً:حظر 13 تطبيقا شائعا “لأندرويد” ينبغي على المستخدمين حذفها!

قد يعجبك ايضا