مايكروسوف تضيف إلى الويندوز 11 ميزة جديدة لاكتشاف ألعاب جديدة

- الإعلانات -

مايكروسوفت تضيف إلى الويندوز 11 ميزة جديدة لاكتشاف ألعاب جديدة

إذا كان لديك الويندوز 11 ، فستكون مهتمًا بمعرفة الديناميكيات الجديدة التي تقدمها مايكروسوفت لك حتى تتعرف أو تكتشف ألعابًا جديدة.

بناءً على تفضيلاتك ، سيُظهر لك توصيات مخصصة لألعاب Game Pass واختصارًا لتسجيل الدخول إلى حساب Xbox الخاص بك.

كان أحد الأشياء الجديدة التي تم ذكرهها في مؤتمر مطوري مايكروسوفت السنوي هو إمكانية أن يبدأ الويندوز 11 في دعم أدوات الطرف الثالث.

بمعنى آخر ، بالإضافة إلى عناصر واجهة المستخدم الخاصة بالطقس والموضوعات ذات الاهتمام والأخبار التي تغذيها خدمات مايكروسوفت ، سيسمح الويندوز للتطبيقات الأخرى أيضًا بتقديم عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهم. على الرغم من أن مايكروسوفت لم تعد تذكر هذا الموضوع ، إلا أنه تمت إضافة عنصر واجهة مستخدم جديد إلى نظام التشغيل الويندوز 11 والذي قد يقصر فترة الانتظار وسيكون عنصرًا إضافيًا للاعبين.

على الرغم من أن الترويج لاشتراك Game Pass قد يكون إستراتيجية ، إلا أنه سيسهل أيضًا على المستخدمين اكتشاف الألعاب الجديدة والمحتوى ذي الصلة ، بالإضافة إلى التعرف على الألعاب الجديدة التي سيتم إصدارها قريبًا.

إذا جربت الأداة الآن ، فسترى فقط توصيات الألعاب من فئات مختلفة ، لكن مايكروسوفت تخطط لتحسين هذه الديناميكية. الفكرة هي أن الأداة تعرض لك توصيات مخصصة بناءً على تفضيلاتك. ومن ناحية أخرى ، تريد أن يسهل على المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم على Xbox لمواصلة لعب ألعابهم المفضلة.

أحد التفاصيل التي يجب مراعاتها هي أن هذه الأداة ليست متاحة بعد لجميع مستخدمي الويندوز 11 ، لأنها جزء من الميزات التجريبية المضمنة في برنامج Insiders.

اقرأ ايضاً:مشغل الموسيقى الكلاسيكي من التسعينيات “وينامب” يعود رسميا… ماذا في جعبته؟

قد يعجبك ايضا