“المافيا” تهدد لاعباً مغربياً بسبب صديقته الهولندية

- الإعلانات -

يعيش اللاعب المغربي محمد إحتارين، المنضم إلى أياكس أمستردام الهولندي في “الميركاتو” الشتوي الماضي، ظروفاً صعبة للغاية.

وتعاقد بطل الدوري الهولندي في الموسم الفائت 2021-2022، مع إحتارين يوم 24 يناير/كانون الثاني 2022، على سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس الإيطالي، مع وجود بند خيار الشراء.

ومنح أياكس لاعبه المغربي إجازة خاصة في يوليو/تموز الماضي، ولم يستدعه إلى خوض المعسكر الإعدادي في النمسا بعد تلقيه “تهديدات بالقتل”.

المافيا” تهدد لاعباً مغربياً بسبب صديقته

وذكرت وسائل إعلام هولندية أن إحتارين ملاحق من المافيا، بسبب ارتباطه بشابة هولندية من أصول مغربية، ورفض عائلتها وجود تلك العلاقة، مؤكدة أنها تحاول بشتى الطرق إبعاد اللاعب عن صديقته.

بدوره، ادعى موقع voetbalprimeur الهولندي، أن أعضاء من المافيا المعروفة باسم “مافيا موكرو أو موكرو أورلوغ”، قد استخدموا سيارة إحتارين وتوجهوا بها إلى أحد السجون الهولندية.

وتمثل هذه الجزئية لغزاً حقيقياً بالنسبة للمحققين، الذي يحاولون إيجاد رابط بين إحتارين وإذا ما كان له علاقة بالمافيا، خاصة أن اللاعب المغربي ليس مشتبهاً به في أي جرائم، كما جاء في التقرير الهولندي، الذي شدد على أن الشاب المغربي ليس متورطاً في جرائم جنائية.

ويزعم الصحفي فان دي هوفيل، الذي يعمل في قسم الجرائم في جريدة telegraaf الهولندية، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعطي فيها إحتارين السيارة لهذه المجموعة.

وكشف دي هوفيل عن مفاجأة صادمة، حين روى أن المافيا قامت بحرق إحدى سيارات إحتارين في الماضي، وكان ذلك منذ وقت طويل.

وقال دي هوفيل في تحقيق له: “أستطيع أن أؤكد أن اللاعب ليس مشتبهاً في التحقيقات، لكن هناك مخاوف تتعلق بتواصله مع أشخاص آخرين”.

وأضاف: “لقد ذهب معهم إلى ماربيا (مدينة ساحلية في مدينة ملقا الإسبانية) ودبي، وعندما ساءت علاقته معهم نشأ صراع بينهم أدى في النهاية إلى وصول تهديدات إليه، ويبدو أن ذلك منعه من التدريب مع أياكس”.

وأتم الصحفي: “في الأسبوع الماضي زار إحتارين مجرمين في السجن، لا أعرف ما الذي كان يفعله هناك”.

أياكس يدرس فسخ عقد إحتارين

وعلى ضوء هذه التطورات، يفكر أياكس جدياً في فسخ عقده مع اللاعب المغربي، حسب ما ذكر موقع sofoot الفرنسي.

وقال الموقع في تقرير له إن أياكس يريد إنهاء هذا التعاقد، بسبب الادعاءات الجديدة التي تربط إحتارين بعصابات المافيا.

وكشف أياكس يوم 3 أغسطس/آب 2022 قائمة الفريق التي سيخوض بها الموسم الكروي الجديد 2022-2023، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر ألفريدو شرودر، مدرب أياكس، قائمة مكونة من أربعة وعشرين لاعباً، خلت من اسم المغربي محمد إحتارين صاحب الـ19 عاماً.

وتنتهي إعارة إحتارين مع أياكس في آخر يوم من العام الجاري، حيث يمتلك النادي الهولندي حق الشراء بشكل نهائي مقابل 2 مليون يورو تُدفع ليوفنتوس، الذي يملك عقد اللاعب حتى يونيو/حزيران 2025.

وقبلها أُعير إحتارين من يوفنتوس إلى سامبدوريا في الفترة ما بين أغسطس/آب 2021 حتى يناير/كانون الثاني 2022، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الإيطالي.

وسبق لإحتارين أن مر بظروف نفسية معقدة للغاية، حين قارب من اتخاذ قرار باعتزال كرة القدم وهو في عمر 17 عاماً، بسبب معاناته من الاكتئاب عقب وفاة والده عام 2019، متأثراً بمرض السرطان.

عربي بوست

اقرأ أيضا: بعد اكتشافها ان خطيبها السابق على علاقة غرامية بصديقتها.. أنهت حياته في الشارع.. شاهد!

قد يعجبك ايضا