بعد أكثر من شهرين على توقيف المدير السابق.. تكليف مدير جديد لتموين دمشق

- الإعلانات -

 

بعد أكثر من شهرين على توقيف المدير السابق.. تكليف مدير جديد لتموين دمشق

أصدر وزير التجارة الداخلية عمرو سالم قرارا كلف بموجبة تمام العقدة بمهام وأعمال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق.

ويأتي تعيين مدير جديد لتموين دمشق بعد أكثر من شهرين على توقيف المدير السابق محمد ابراهيم للتحقيق معه على خلفية مخالفات في محطة وقود.

وكانت ذكرت تقارير إعلامية في مطلع شهر حزيران من العام الجاري، استمرار توقيف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق وعدد من الموظفين للتحقيق بشكاوى تتعلق بمخالفات في محطة وقود تعود لأحد رجال الأعمال.

على إثر ذلك خرج الـوزير عمرو سالم بتصريحات اعلامية دافع فيها عن المدير الموقوف ووصفه بالـنظيف وقال إنه من أفضل مديري التموين، موضحاً أن ما حدث لا يتعدى ورود شكوى من قبل أحد الأجهزة المختصة فيها اتهامات كثيرة لإحدى محطات الوقود بدمشق، تبين أن إحدى الدوريات خالفت صاحب محطة الوقود لعدم إفراغ أحد الصهاريج فيها، وأنه تم ضبط 20 ألف ليتر، وأن هناك ” شخص “من وزارة التجارة الداخلية طلب من الدورية عدم مخالفة صاحب المحطة!، وانه هو من طلب الدورية وسألها عن هذه الشكوى تحديداً، نظراً لأن هذه المحطة محددة لتعبئة مادة المازوت لعدد من السرافيس المسجلة لدى شركة تكامل بالاسم، وأنه “الوزير” هو من أحال الموضوع لوزارة الداخلية للتحقق من الشكوى خاصة بعد اعتراف أحد عناصر الدورية أن من اتصل بهم لإيقاف المخالفة هو مدير تموين دمشق.

كما ذكر الوزير في حينه أن مدير التموين الموقوف لم يحال إلى التحقيق، بل ذهب بمفرده إلى الجهة المعنية بالتحقيق، وهوه بـأنه شخص نظيف ولا علاقة له بالموضوع كونه كان لحظة وقوع الحادثة برفقة الوزير في زيارة لمدينة حلب.

اقرأ ايضاً:أحداث السويداء الأخيرة: واقعٌ خطر وتداعيات أخطر

قد يعجبك ايضا