جوجل تقوم بتحديث الخوارزميات وتحسين محرك البحث الخاص بها .. هذه أهم التغييرات!

- الإعلانات -

جوجل تقوم بتحديث الخوارزميات وتحسين محرك البحث الخاص بها .. هذه أهم التغييرات!

في كل مرة تقوم جوجل بإضافة أو حذف شيء من محرك البحث الخاص بها جوجل فهي تتسبب بلا شك في ارتفاع مواقع وانخفاض مواقع أخرى. نحن نتحدث بالتأكيد عن مفهوم معقد للخوارزميات والتي تغير كل شيء في لحظة واحدة. هذه المرة توجد بعض التحديثات التي يجب عليك سماعها.

إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا، يجب أن تعلم أن الاطلاع الدائم والمستمر لتحديثات محرك البحث أمر ضروري، وذلك لكي ترى إذا كان موقعك سيتضرر أم لا، وحتى تجري تحسينات حسب الحاجة.

هذه المرة، لا يبدو التحديث كبيرًا للغاية، ولكن قد يدفعك للتفكير في استعمال الاقتباسات بشكل أكثر في مقالاتك القادمة.

قامت Google بتحسين “الاستشهادات”، وهذا يعني أ،ه في حال قام أي شخص بالبحث عن قول ما مستعملًا علامات الاقتباس (“”) ستظهر جوجل جزء نتيجة البحث التي تتضمن القول والمواقع التي تحتوي عليها في النتائج الأولى.

تم تحسين الخوارزميات بشكل طفيف للغاية، وقد لا يلاحظه المستخدمون، ولكنه يجعل تجربة البحث سلسة للمستخدمين.

أصبح “بحث جوجل” يقدم امتيازًا جديدًا لمن يبحث مع استعمال علامة الاقتباس، وكأن محرك البحث يقول: “لقد فهمتك تبحث عن هذا الاقتباس، لا شيء آخر” لذلك يقدم نتيجة بحث متطابقة تتضمن المقولة كاملة.

أوضح مهندس Google Yonghao Jin بأنه في السابق كانت النتائج تركز على وصف الصفحة ثم الاقتباس، ولكن مع التحديث فقط أصبح عرض الاقتباس مباشرًا، ولن يحتاج المستخدمون حتى لفتح الموقع من أجل العثور عليه.

تساعد هذه الطريقة المستخدمين في معرفة لمحة حول ما يتواجد في الصفحة قبل الدخول إليها، وهذا يجعلهم قادرين على تحديد نتائج البحث المناسبة دون الحاجة للدخول والخروج.

تفكر جوجل في الاقتباسات التي تكون على شكل صورة، أو وصف الموقع، لذلك فهي تسعى لتحسين الميزة كثيرًا.
———–
الموضوع من طرف: عزيز
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:إنستغرام سيختبر قريبًا الصور الطويلة جدًا لتتناسب مع ملء الشاشة

قد يعجبك ايضا