هكذا يمكنك إنشاء حساب واتساب عبر هاتف أرضي ثابت، وكيف تتجاوز التحقق عبر الرسالة النصية؟

- الإعلانات -

هكذا يمكنك إنشاء حساب واتساب عبر هاتف أرضي ثابت، وكيف تتجاوز التحقق عبر الرسالة النصية؟

واتساب تطبيق مراسلة مشهور حول العالم، ويستخدمه الكثير من الناس بعد أن أصبح ضروريًا للغاية. أثناء ذلك، يتفق الجميع أن انشاء حساب على واتساب يحتاج الى رقم هاتف مرتبط مع شريحة SIM Card أو eSIM، لذلك قد تفكر في الحصول على حساب واتساب عبر رقم هاتف أرضي وهو ما سنتحدث عنه اليوم.

الإجابة عن السؤال ، نعم بإمكانك استخدام رقم الهاتف الأرضي لإنشاء حساب واتساب، حتى إذا لم يدعم هاتفك الثابت خاصية استقبال رسائل SMS.
سيجعلك هذا الامر تستفيد كثيرًا من الهاتف الثابت الذي على الارجح اشتريته من أجل خدمة الانترنت، وبدل التفكير في شراء شريحة سيم جديدة يمكنك إنشاء واتساب بالهاتف الأرضي وتفعيله.

الطريقة سهلة للغاية، وعلى الارجح قد يكون لديك حساب آخر على واتساب لذلك ترغب في استخدام حسابين، ولفعل ذلك تحتاج إلى WhatsApp Business لأن هذه الخطوة ضرورية جدًا.

لا ينجح الأمر مع واتساب العادي، لذلك ستقوم بتثبيت تطبيق واتساب أعمال وثم الدخول إليه، وستقوم بتحديد بلدك، وثم تحديد رمز الاتصال التابع لبلدك مع رقم الهاتف ثم اضغط على زر “تم” Done.

سيرسل واتساب الاعمال رسالة نصية تحتوي على كود من 6 أرقام، وبما أننا نتعامل مع الهاتف الأرضي، ستنتظر حتى نهاية العد التنازلي، واخيرًا اضغط على “اتصال بي” Call me، وستحصل على مكالمة هاتفية وتقوم بملء الارقام صوتيًا.

بسهولة سيتم تفعيل حسابك واتساب ويمكنك البدء في اعداد ملفك الشخصي ومختلف الاعدادات وبدأ استخدام واتساب الاعمال.
———–
الموضوع من طرف: عزيز
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:‏ميزة حماية جديدة في “واتسآب”… إخفاء رقم هاتفك داخل مجموعات الدردشة‏

قد يعجبك ايضا