إذا كان لديك سامسونغ غالاكسي S22 ، فيمكنك الآن تجربة أندرويد 13 مع One UI 5 في الإصدار التجريبي

- الإعلانات -

إذا كان لديك سامسونغ غالاكسي S22 ، فيمكنك الآن تجربة أندرويد 13 مع One UI 5 في الإصدار التجريبي

سيكون أندرويد 13 هو الإصدار التالي من أندرويد ، وعلى الرغم من أنه لم يتم تقديمه بعد ، فإن سامسونغ تطلق الإصدار التجريبي One UI استنادًا إلى هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل لجهاز غالاكسي S22 بعد أن تم تسريبه مؤخرًا.

الآن ، يمكن لأحدث العلامات التجارية للشركة الكورية الاستمتاع ببعض الميزات الجديدة التي ستأتي إلى One UI 5 ، والذي يعتمد أيضًا على أندرويد 13.

بالطبع ، يمكن أن يكون هذا الإصدار غير مستقر إلى حد ما ، لأنه إصدار أولي للإصدار الرسمي للتحديث ، والذي سيحدث في غضون بضعة أشهر.

إذا كان لديك هاتف محمول من سلسلة غالاكسي S22 ، فيمكنك بالفعل تجربة معاينة ما سيكون عليه هذا الإصدار الجديد من نظام تشغيل غوغل .

كما كان متوقعًا هذه الأشهر ، أصبح الإصدار التجريبي متاحًا الآن ، وسيؤدي إلى تحسين سرعة وسيولة النظام ، بالإضافة إلى إضافة ميزات جديدة إلى طبقة التخصيص One UI .

يمكن فقط لـ Samsung Galaxy S22 و Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra الوصول إلى هذا الإصدار ، سيكون عليك فقط الوصول إليه من خلال تطبيق Samsung Members ، من قسم يسمى One UI Beta Program ، كما يقال من صفحة مجتمع سامسونغ .

يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا الإصدار التجريبي قد يكون غير مستقر ويواجه بعض الأخطاء ، لذلك لا يوصى بتثبيته إذا كنت بحاجة إلى تشغيل مثالي ، إلا إذا كان لدي فضول لتجربة نظام أندرويد 13 .

 

اقرأ ايضاً:بضغطة واحدة على هذا البرنامج ستمنع استرجاع ملفاتك على حاسوبك وتحدى أي شخص في ذلك

قد يعجبك ايضا