أغلب التطبيقات الآن تفضحك إذا التقطت لقطة شاشة للدردشة أو لصورة أي شخص ! تعرف كيف تمنع اكتشافك

- الإعلانات -

أغلب التطبيقات الآن تفضحك إذا التقطت لقطة شاشة للدردشة أو لصورة أي شخص ! تعرف كيف تمنع اكتشافك

في العديد من المناسبات ، قد يكون من المغري جدًا اتقاط لقطة شاشة في الدردشة. ومع ذلك ، إذا لم يكن لدينا ما يكفي من الثقة مع الشخص الآخر ، فجب أن نكون حذرين للغاية لأن بعض التطبيقات تُعلم المستخدمين عندما يأخذ شخص ما لقطة من محادثاتهم.

لا يحدث ذلك فقط مع المحادثات ، حيث تقوم بعض التطبيقات أيضًا بإشعار المستخدمين عندما يلتقط شخص ما لقطات من الصور أو مقاطع الفيديو المنشورة من قبلهم . ع لحسن الحظ ، سوف نعرض لكم هنا كيفية التقاط لقطات شاشة في الدردشة دون أن يعرف أحد.

من السهل جدًا التقاط لقطات شاشة في الدردشة دون اكتشافها إذا كنت تستخدم تطبيق Private Screenshots. حيث يتيح لك التقاط صور في دردشة دون إشعار المستخدم الآخر. بالطبع ، لا يعمل Private Screenshots لأسباب أمنية في التطبيقات المحمية مثل التطبيقات المصرفية…ومع ذلك ، من المفيد جدًا التقاط لقطات شاشة على دردشات سناب شات أو إنستغرام دون معرفة أي شخص.
بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك ، اتبع هذه الخطوات لمعرفة كيفية استخدامه :

افتح تطبيق واضغط على زر الالتقاط الموجود في الزاوية اليمنى العليا ، بعد ذلك افتح الآن الدردشة حيث تريد التقاط لقطات الشاشة. بمجرد الدخول إلى الدردشة ، التقط لقطة الشاشة بالضغط على الزر العائم البرتقالي الذي تراه على الشاشة. عندما تنتهي من التقاط لقطات الشاشة ، أغلق Private Screenshots ، و في شريط الإعلام سترى إشعار للصورة التي التقطتها حيث يمكنك فتحها

هذا كل شئ ! في المرة التالية التي تريد فيها التقاط لقطة شاشة دون الكشف عنك ، يمكنك القيام بذلك باستخدام هذا التطبيق. وتذكر أن الالتقاط يتم عن طريق لمس الزر البرتقالي العائم في التطبيق . خلاف ذلك ، سوف يتم اكتشافك .

رابط التطبيق Private Screenshots أو على apkpure

اقرأ ايضاً:إكتشف الفرق بين أغلفة الهواتف التي تباع وهذا هو النوع الذي يجب أن تشتريه

قد يعجبك ايضا