“عائلة سمبسون” سيكشف بالموسم القادم كيف تمكن من التنبؤ بالمستقبل –

- الإعلانات -

كشف المشرف على إنتاج وكتابة مسلسل “The Simpsons -عائلة سمبسون”، مات سيلمان، تفاصيل جديدة حول الموسم القادم، واعداً المشاهدين بأنهم سيكتشفون أخيراً كيف تمكن العرض من التنبؤ بالمستقبل.

في مقابلة مع موقع Deadline المهتم بالشأن السينمائي، السبت 13 أغسطس/آب 2022، أعرب سيلمان عن سعادته بالموسم 34، وعَرَض تفاصيل مشوقة لما سيأتي بعد ذلك. فقد كشف عن أسماء بعض النجوم الذين سيحلِّون ضيوفاً، وبالتحديد الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي والممثل الكندي سيمو ليو، قبل تقديم بعض الحكايات حول الحلقات القادمة، بما في ذلك “حلقة خيالية مجنونة تشرح كيف تعرف عائلة سيمبسون المستقبل”.

أضاف سيلمان: “إنها حلقة تصورية بها الكثير من الأشياء المجنونة. لكنها تقدم تفسيراً لكيفية توقُع عائلة سمبسون للمستقبل”.

بعد ثلاثة عقود على الهواء، اكتسب مسلسل عائلة سمبسون سمعة إلى حد ما لقدرته على التنبؤ بالمستقبل؛ مما جعل المشاهدين يصرخون أحياناً “عائلة سمبسون عرفت ذلك!” عن الأحداث الجارية الفعلية.

أكثر الصدف غرابة

تتضمن أحدث الصدف في سلسلة طويلة من الصدف المخيفة، حلقة كلاسيكية من الموسم الرابع تمكنت بطريقة ما من التنبؤ بجائحة “كوفيد-19” وظهور “الزنابير القاتلة” في ضربة واحدة.

وتحدث سيلمان وزميله المنتج آل جين سابقاً عن كيف تمكنت عائلة سمبسون على ما يبدو من توقع الأحداث المستقبلية؛ إذ أخبرا موقع IGN الأمريكي، أنَّ الأمر يرجع في الغالب إلى طول مدة عرض المسلسل على الهواء. وقال سيلمان: “إذا قدمت حلقات أكثر لعقود أطول من كل العروض الأخرى، فستحصل على المزيد من التوقعات الصحيحة. ونحن تفوقنا حقاً على كل العروض الأخرى عندما يتعلق الأمر بعدد عقود العرض”.

على الرغم من أنه قد لا تكون هناك خوارزمية معقدة وراء قدرة المسلسل على التنبؤ بالمستقبل، فمن المتوقع الآن أن يقدم الموسم القادم أفضل استكشاف حتى الآن؛ لذلك لن يرغب المشاهدون في تفويته عند عرضه لأول مرة الشهر المقبل. وسيبدأ الموسم 34 من عائلة سمبسون رسمياً في 25 سبتمبر/أيلول 2022، بحلقة تدور أحداثها حول انضمام الأب هوميروس إلى “عصابة مؤامرة أثناء مطاردة سلحفاة مفقودة”.

جدّدت قناة Fox عرض مسلسل The Simpsons لموسمين آخرين العام الماضي، بما يضمن بقاء عرض المسلسل على الهواء حتى عام 2023 على الأقل؛ ليصل بذلك إجمالي عدد الحلقات إلى 757. وقال تشارلي كولير، الرئيس التنفيذي لشركة Fox Entertainment، مازحاً: “سعداء بشدة للإعلان عن الموسمين 33 و34، وما زلنا نأمل أنهما سيقدمان تنبؤات صحيحة في النهاية”.

اقرأ أيضا: وفاة الفاشينستا اللبنانية لينا الهاني في حادث سير بالكويت

قد يعجبك ايضا