5 أشياء يجب عليك مراعاتها إذا كنت تفكر في شراء ساعة ذكية

- الإعلانات -

5 أشياء يجب عليك مراعاتها إذا كنت تفكر في شراء ساعة ذكية

كما يحدث عند شراء هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر جديدة ، من الضروري أيضًا الانتباه إلى عوامل مختلفة عند شراء ساعة ذكية جديدة.

مع الأخذ في الاعتبار أن السوق لديه حاليًا عدد هائل من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، سنعلق اليوم على 5 أشياء يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت ترغب في شراء ساعة ذكية ، لذا انتبه جيدًا.

– اشترِ الساعة الذكية المناسبة بناءً على احتياجاتك

ربما تكون أهم نقطة يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تذهب لشراء ساعتك الذكية هي ما الذي أحتاجه على وجه التحديد لساعتي الذكية ؟ وهذا كما يجب أن تعلم ، ليست كل الساعات الذكية مصممة لنفس الشيء ، لذلك عليك تحديد الغرض الذي ستستخدمها من أجله.

بناءً على ما تبحث عنه ، قد تحتاج إلى ساعة ذكية للتواصل ، أو ساعة للرياضة . منطقيا ، كل واحدة لديها عوامل فنية معينة تجعلها مختلفة عن الأخرى ، لذلك من المهم جدا تحديد هذه النقطة.

– انتبه لتصميم الساعات وموادها

ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالنقطة السابقة ، عليك أيضًا أن تدرك أن هناك ساعات ذكية تركز بشكل أساسي على القسم الجمالي ، وهذا شيء يمكننا رؤيته في نماذج الساعات الذكية التي تصنعها ماركات الأزياء مثل مايكل كورس ، هوغو بوس ، إمبوريو أرماني والعديد من الشركات الأخرى التي تصنع ساعاتها الذكية من مواد كلاسيكية مثل الفولاذ أو الجلد.

من ناحية أخرى ، صادفنا جميع الساعات الذكية التي تركز على القسم الرياضي ، المصنوعة من البلاستيك والسيليكون والألمنيوم ، من بين مواد أخرى. في الختام ، تختلف المواد دائمًا بناءً على نوع الساعة الذكية المعنية.

– تحقق مما إذا كنت بحاجة إلى الدفع بالساعة

تعد تقنية NFC أمرًا أساسيًا في الآونة الأخيرة ، سواء في الهواتف المحمولة أو حتى في الساعات الذكية. وفي حالة عدم معرفتك ، يُسمح لك من خلال هذه التقنية اللاسلكية قصيرة المدى بالدفع والمزامنة مع الأجهزة الأخرى ، وكل ذلك من ساعتك.

ومع ذلك ، فإن المشكلة هنا ليست فقط أن الساعة الذكية بها تقنية NFC ، ولكن أيضًا أن البنك الذي تستخدمه متوافق أيضًا مع خدمات الدفع (Apple Pay ، Google Pay ، Samsung Pay ، إلخ).

– ضع في اعتبارك عامل استقلالية الساعة الذكية

في البحر الهائل لخيارات الساعات الذكية التي يمكن الاختيار من بينها اليوم ، فإن أحد العوامل التي يجب أن توليها أكبر قدر من الاهتمام هو بلا شك استقلاليتها. يتعلق هذا ، أكثر من أي شيء آخر ، بنوع الساعة الذكية التي تشتريها ، نظرًا لوجود ساعات بها بطاريات يمكن أن تتجاوز شهرًا من الاستخدام ، بالإضافة إلى بعضها يمكن أن يستمر لمدة يومين فقط.

– لا حرج في شراء الساعات الذكية القديمة طالما أنها تتلقى التحديثات باستمرار

أخيرًا وليس آخرًا ، هناك نقطة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالمال ، وهي شراء ساعات ذكية قديمة. لا حرج في هذا ، حيث أن الغالبية العظمى من الشركات المصنعة لهذه الساعات تقدم دعمًا للبرامج ، مما يسمح للأجهزة بتلقي التحديثات وبالتالي لا تضطر إلى تغيير الساعة الذكية كل عام.

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً:5 إعدادات في أندرويد 13 يجب عليك تنشيطها عندما يصل التحديث إلى هاتفك

قد يعجبك ايضا