سائحتان تخلعان ملابسهما وتقضيان حاجتهما أمام المارة في تركيا!! –

- الإعلانات -

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا مقطع فيديو صادم يوثق اللحظة التي تجردت فيها سائحتين من ملابسهما السفلية من أجل التغوط في الشارع العام دون الاكتراث بالمارة.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في أحد شوارع مدينة أنطاليا، الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في جنوب غرب تركيا، نصف عاريتين على جانب الطريق العام وبدأتا بالتغوط والتبول أمام المارة.

ووصفت وسائل الإعلام التركية فعل السائحتين بـ”الفضيحة”، وذكرت أنهما تحملان الجنسية البريطانية.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا عن غضبهم واستيائهم من الممارسات الصادرة عن “بعض” السيّاح في العديد من المدن السياحية الشهيرة مثل اسطنبول وأنطاليا وبودروم ومرمريس.

زوجان يمارسان فعلًا فاضحًا في تركيا

في يونيو الماضي، ألقت شرطة مدينة اسطنبول القبض على زوجين مارسا الجنس على مقعد عام تحت البسفور في أحد شوارع بشيكتاش.

وكشفت وسائل إعلام محلية في تركيا بأن التحرك الأمني جاء بعد تداول صور ومقاطع فيديو للزوجين وهما يمارسا الفعل الفاضح أمام الجميع وفي وضح النهار غير آبهين بقبح جريمتهم.

سائحتان تخلعان ملابسهما وتقضيان حاجتهما أمام المارة في تركيا!!

وحظيت الصور ومقاطع الفيديو برد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بمحاسبة الفاعلين نظرًا لخرقهما قوانين الذوق العام.

من جهته أصدر مكتب محافظ إسطنبول بيانًا حول الصور التي تم التقاطها على ساحل بشيكتاش بيبيك، وجاء فيه: “في يوم الاثنين الموافق 30 مايو 2022، تقرر أن كارمن ماريا ت وأوزغور ك، تصرفوا بشكل غير لائق علنًا على ساحل بيبيك في منطقة بشيكتاش”.

 

وأضاف البيان: “بدأ تحقيق قضائي ضد الأشخاص الذين قبضت عليهم قواتنا الأمنية، وكشفت التحقيقات الأولية أن المشتبه به أوزغور لديه 11 سجلًا لجرائم مثل تعاطي المخدرات، وإساءة معاملة الأطفال، ومقاومة الضابط المسؤول”.

من ناحية أخرى، فتح مكتب المدعي العام في اسطنبول تحقيقًا بالحادثة الصادمة، فيما تم نقل المتهمين اللذين تم توقيفهما إلى قصر العدل بإسطنبول بعد الإجراءات في مركز الشرطة، وسيستمر استجواب المتهمين في مكتب المدعي العام.

ولوحظ أن الزوجين في الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي قد مارسا الجنس. أعلن مكتب محافظ اسطنبول أنه تم اعتقال الشخصين الموجودين في الفيديو.

اقرأ أيضا: امرأة تركض عا. رية بين المسافرين على الطائرة.. ما قصتها؟

قد يعجبك ايضا