كن حذرًا عند التحديث إلى أندرويد 13! لن تتمكن من الرجوع إلى أندرويد 12 لاحقًا

- الإعلانات -

كن حذرًا عند التحديث إلى أندرويد 13! لن تتمكن من الرجوع إلى أندرويد 12 لاحقًا

مع الإطلاق الرسمي لنظام أندرويد 13 والعديد من الميزات الجديدة ، من الطبيعي أن ترغب في تحديث هاتفك المحمول. لكن ماذا يحدث عندما لا تقتنع بالإصدار الجديد وترغب في العودة إلى الإصدار السابق؟ في السابق ، كان الرجوع إلى إصدار سابق من أندرويد أمرًا سهلاً حقًا ، ولكن هذه المرة لن يكون الأمر كذلك. لا يمكنك العودة إلى أندرويد 12 عند التحديث إلى أندرويد 13 ، فلماذا؟

إذا قررت تحديث هاتفك الذكي إلى أندرويد 13 ، فعليك أن تنسى العودة إلى أندرويد 12 ، لأنك لن تتمكن من القيام بذلك. كما ذكرت غوغل نفسها على موقعها على الويب للمطورين ، يأتي أندرويد 13 مصحوبًا بتحديث برنامج bootloader الذي لا يسمح بالرجوع إلى إصدار أقدم.

حول هذا الموضوع ، يمكن قراءة ما يلي على البوابة: “تحذير: تحديث أندرويد 13 لهواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a يحتوي على تحديث لنظام التمهيد (bootloader) الذي يزيد من إصدار مضاد- نظام الفيروسات. بعد التحديث إلى إصدار أندرويد 13 على هذه الأجهزة ، لن تتمكن من الرجوع إلى الإصدارات القديمة من أندرويد 12 “.

مع كل هذا ، تم تحديث نظام مكافحة التراجع من غوغل مؤخرًا ، لذا من المستحيل الآن العودة إلى أندرويد 12. ومع ذلك ، ليس هناكمستحيل لمجتمع أندرويد ، وبالتأكيد في غضون أيام قليلة ، ستظهر طريقة لإلغاء قفل النظام المذكور وتسمح بـ الرجوع دون مشكلة.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:غوغل تطلق رسميا أندرويد 13 .. الإصدار الثابت والأخير وكيف تثبته في هاتفك

قد يعجبك ايضا