لم يتعرف عليه أحد! ولي عهد دبي بمترو أنفاق لندن

- الإعلانات -

لم ينجح أحد في التعرف على ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، الذي يتابعه نحو 15 مليون شخص على إنستغرام، بينما كان في مترو أنفاق لندن دون ردائه التقليدي، حسبما ذكرت صحيفة The Daily Mail البريطانية، الثلاثاء 16 أغسطس/آب 2022.

إذ استخدم ولي عهد دبي شبكة أنفاق لندن في أثناء إجازته بالمملكة المتحدة مع أسرته وأصدقائه الأسبوع الماضي.

وكان الأمير ينشر تحديثات رحلته على صفحته التي يتابعها 14.5 مليون شخص على إنستغرام، والذين من بينهم نجما كرة القدم كريستيانو رونالدو وبول بوغبا، إضافة إلى قائد فريق الكريكت الإنجليزي السابق كيفن بيترسن.

ونشر الشيخ حمدان، الذي لم يكن مرتدياً لباسه التقليدي، في 9 أغسطس/آب الجاري، صورة له على حسابه برفقة صديقه بدر عتيج الذي بدا متململاً قليلاً من شبكة مترو الأنفاق في العاصمة البريطانية.

وأرفق الصورة بالتعليق: “الطريق أمامنا لا يزال طويلاً والبدر ملان”، حيث يظهر الاثنان في الصورة وهما واقفان في عربة مزدحمة لا يبدو ركابها الآخرون منتبهين إلى أنهم في حضرة أمير.

وعلق أحد المتابعين على الصورة المنشورة بالقول: “هؤلاء المساكين ليس لديهم أدنى فكرة عن الراكب الذي يصحبهم”.

وشوهد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أيضاً وهو ينضم إلى الشيخ حمدان في إجازته بلندن.

وربما نجح الأمير، الذي يحمل حسابه على إنستغرام اسم “فزاع”، في اجتياز مترو الأنفاق دون أن يلاحظه أحد، لكن في أثناء زيارة للعاصمة في يوليو/تموز الماضي، ظهر مقطع فيديو مُتداول لأم وابنها يتعرفان على الأمير.

ونشر هذا المقطع صديقه أحمد جابر الحربي، الذي يتابعه أيضاً كريستيانو رونالدو وكيفن بيترسن، وجاء في عنوان الفيديو: “حين رصد أحد سكان لندن فزاع في لندن”.

ووفقاً لحساب الأمير على إنستغرام، فبعد مغادرته لندن، اتجه إلى العاصمة الصربية بلغراد. ونشر صورة جدارية لنجم التنس الصربي نوفاك جوكوفيتش.

اقرأ أيضا: من هي السعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟.. صور

قد يعجبك ايضا