واتساب يطلق تطبيق أصلي للويندوز و يمكنك استخدامه دون الاعتماد على هاتفك المحمول

- الإعلانات -

واتساب يطلق تطبيق أصلي للويندوز و يمكنك استخدامه دون الاعتماد على هاتفك المحمول

لم يعد تطبيق واتساب الجديد لسطح المكتب لنظام التشغيل الويندوز في مرحلة تجريبية ، وهو متوفر الآن رسميًا في متجر مايكروسوفت .بالإضافة إلى كونه محسّنًا بشكل أفضل للاستخدام على الويندوز ، سيسمح لك هذا التطبيق بمتابعة إرسال الرسائل واستلامها دون الحاجة إلى توصيل هاتفك المحمول.

أعلن فريق واتساب أن التطبيق الجديد لنظام الويندوز أصبح متاحًا أخيرًا لجميع المستخدمين ، وفقًا للخطط المعلنة :
“يستخدم مستخدمو WhatsApp Desktop تطبيق سطح المكتب المستند إلى الويب (WhatsApp Desktop) أو تطبيقنا المستند إلى المتصفح (WhatsApp Web). نظرًا لأننا نحاول دائمًا تحسين تجربة واتساب لمستخدمينا ، فإننا نقوم بتطوير تطبيقات أصلية لأنظمة تشغيل الويندوز و ماك .”

خيار جديد يجلب عددًا من المزايا للمستخدمين. على سبيل المثال ، يذكرون أن هذا التطبيق مصمم بشكل أفضل ومُحسّن لاستخدامه في الويندوز وتقديم أفضل تجربة للمستخدمين. لذلك ستلاحظ أنه أسرع بكثير وأكثر سهولة.

بالنسبة للواجهة ، فلن تجد أي تغييرات كبيرة مقارنة بالتطبيق السابق ، لكن سترى أنه يسمح لك بمواصلة استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى عندما يكون هاتفك المحمول غير متصل بالأنترنت . بالطبع ، سيتعين عليك متابعة عملية تسجيل الدخول ، ولكن بعد ذلك ستتمكن من الاستمرار في استخدام التطبيق بشكل مستقل عن الهاتف .

لتجربة تطبيق واتساب لسطح المكتب لنظام الويندوز ، ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط أسفله أو البحث عنه في متجر مايكروسوفت لتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من ناحية أخرى ، ذكر فريق واتساب أن تطبيق سطح المكتب لنظام التشغيل Mac لا يزال قيد التطوير ، على الرغم من أن الإصدار التجريبي الخاص به مفتوح.

سيحقق بالتأكيد نفس المزايا التي يوفرها تطبيق واتساب الأصلي لنظام التشغيل الويندوو ، ولكن سيتعين علينا الانتظار حتى إطلاقه.
– الرابط : WhatsApp

 

اقرأ ايضاً:واتساب يتيح ميزة لاستعادة الرسالة المحذوفة

قد يعجبك ايضا