التطبيق الذي سيذهلك لمعرفة الإسم الذي حفظ به أصدقاءك رقمك ومعرفة هوية من يتصل بك برقم مجهول

- الإعلانات -

التطبيق الذي سيذهلك لمعرفة الإسم الذي حفظ به أصدقاءك رقمك ومعرفة هوية من يتصل بك برقم مجهول

GetContact هو التطبيق لمعرفة كيفية قيام جهات الاتصال الخاصة بك أو الأشخاص الآخرين بتسجيلك على الهاتف أو واتساب ، هنا نوضح كيفية القيام بذلك.

التطبيق متاح لنظامي iOS و Android ويمكن تنزيله من المتاجر الرسمية على التوالي. GetContact مجاني ؛ ومع ذلك ، فإنه يحتوي على نسخة مدفوعة بخطط تكلفة مختلفة للحصول على ميزات إضافية.

عادة ، يشتهر GetContact بالعمل كمعرف المتصل في نسخته المجانية ؛ لتتمكن من معرفة اسم الشخص المتصل على الفور ، مما يساعدنا على تجنب مكالمات البيع أو الابتزاز أو البريد العشوائي. ومع ذلك ، فهو يجعلك تمعرف حفظك أصدقءك على هواتفهم .

– قم بتثبيت تطبيق GetContact على هاتفك الخلوي

– بمجرد التثبيت ، فإنك تقبل “الشروط والأحكام”.

– اضغط على زر “البدء الآن” واضبط GetContact كتطبيق هاتفك الافتراضي.

– تسجيل الدخول أو التسجيل بأي من الطرق المتاحة ، يوصى بذلك عن طريق البريد أو رقم الهاتف.
– ستظهر شاشة وضع علامات سريعة ، اضغط على “متابعة”.

– بعد ذلك ، اكتب رقم هاتفك في شريط البحث واضغط على “بحث”.

– على الفور ، سيظهر الاسم الذي قامو بحفظك به ، لمشاهدة القائمة الكاملة للأسماء ، اضغط على أيقونة # التي تقول “؟ أكثر العلامات.

إذا اتبعت الخطوات الواردة في الرسالة ، فستتمكن بالفعل من معرفة كيفية قام الآخرين بحفظ رقم هاتفك عندهم ، سواء على تطبيق الاتصال أو على واتساب . في حال بدت الخطوات معقدة ، يمكنك مشاهدة الفيديو التعليمي التالي.

وظيفة إضافية أخرى للتطبيق هي أن تكون قادرًا على معرفة الاسم (الملصقات) لجهات الاتصال الخاصة بك أو أي رقم هاتف صالح مجدول ، في الهواتف الأخرى.

الرابط : أندرويد و IOS

اقرأ ايضاً:سامسونغ تستعد لإطلاق حاسبها المصفّح الجديد

قد يعجبك ايضا