أفضل أجهزة اللاب توب للطلاب : تجنب الاستثمار الخاطئ

- الإعلانات -

أفضل أجهزة اللاب توب للطلاب : تجنب الاستثمار الخاطئ

العودة إلى المدرسة مع أجهزة اللاب توب المحمولة المزودو بكروت NVIDIA GeForce: أسرع في التعلم ، وأسرع في اللعب

إذا كنت طالبًا ، فستحتاج إلى جهاز لاب توب قوي ومتين مع عمر بطارية أطول ومليء بالتقنيات والميزات ليس فقط لحضور دراساتك ، ولكن أيضًا شيء يوفر لك أفضل وأسرع تجربة ألعاب مع صور مذهلة عالية الجودة، إذا كنت طالبًا في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول أكثر قوة لتسريع الدورات الدراسية.

لقد ولت كل الأيام التي اعتدنا فيها جميعًا على البحث عن أرخص لاب توب في السوق ، الأمر الذي قد يخيب آمالنا إما عن طريق التعطل ، أو قصر عمر البطارية ، أو الفشل في تلبية احتياجاتنا. الآن هو عصر ضمان الاستثمار في لاب توب محمول يمكنه تلبية احتياجاتنا الأساسية مثل الدراسة والألعاب ، وهو شيء قوي ومحمول ومليء بالتقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي. الآن الأمر كله يتعلق بضمان القيام باستثمار مؤكد للمستقبل ، ويوفر لك المال من خلال عدم الانتهاء من الاستثمار في لاب توب محمول آخر أو منصة أخرى بعد بضعة أشهر أو حتى شراء منصات متعددة للدراسة والألعاب بشكل منفصل مما يكلفك أكثر ولكن الفشل في ذلك قدم التجربة التي تتوقعها.

 

هذا هو المكان الذي تكون فيه أجهزة اللاب توب المحمولة المزودة بوحدات معالجة رسومية من سلسلة GeForce RTX30 هي إجابتك النهائية ودعنا نطلعك على الأسباب.

1. العاب بلا حدود

أقصى إطار في الثانية ، أقصى جودة للصورة مدعومة بالذكاء الاصطناعي
NVIDIA DLSS هي تقنية ذكاء اصطناعي رائدة تعمل بكلمة بسيطة على تعزيز معدل الإطارات في الثانية لديك مع السماح لك بالاستمتاع بصور جميلة وحادة في ألعابك المفضلة ، مما يتيح لك ضبط الإعدادات والدقة للحصول على تجربة بصرية أفضل. تتوفر DLSS حاليًا في أكثر من 150 لعبة حتى الآن ، مثل Spider-Man remastered و God of War و Dying Light 2 Stay Human و Battlefield 2022 و Red Dead Redemption 2.

أقل زمن انتقال لمزيد من التنافسية

إذا كنت لاعبًا تنافسيًا ، فأنت تعلم أن النصر يقاس بالمللي ثانية. توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX 30-Series أقل زمن وصول وأفضل استجابة بفضل NVIDIA Reflex ، مما يمنحك ميزة تنافسية على خصومك من خلال منحك أوقات استجابة أفضل ، مما يجعل من الأسهل بكثير ترتيب ضربة في رأس عدوك بسرعة يمكن أن تحدث فرقًا بين النصر و يهزم. يتوفر NVIDIA Reflex في العديد من الألعاب مثل Valorant و Fornite و God of War و Rainbow Six Siege و Overwatch و Apex Legends على سبيل المثال لا الحصر.

● جاهز لممارسة الالعاب من اليوم الاول

توفر برامج تشغيل GeForce Game Ready أفضل تجربة للألعاب المفضلة لديك. يتم ضبط برامج التشغيل في جو شرط مع المطورين واختبارها على نطاق واسع عبر الآلاف من تكوينات على مدى أقصى قدر من الأداء والموضوع. يمنحك الأدوات اللازمة لتحسين أوضاعهم. هذا ما نطلق عليه “لعبة جاهزة”.

2. قوة وأداء مُحسّنان تم توفيرهما لك من خلال تقنيات NVIDIA MAX-Q

تقدم GeForce أنحف أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء في العالم ، وهو أمر لا بد منه للطلاب أثناء التنقل. هناك العديد من التصاميم أقل من 20 ملم وأقل من 4 أرطال.

تعمل تقنية NVIDIA Advanced Optimus® و Battery Boost جنبًا إلى جنب لإطالة عمر البطارية سواء كنت تدرس أو تلعب.

حافظ على عوامل التشتيت مع خوارزمية WhisperMode 2.0 المدعومة بالذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى توصيل الطاقة واختيار مستوى الصوت المطلوب للحصول على أفضل توازن بين الصوتيات والأداء.

3. لاب توب للالعاب بمواصفات ابداعية

مصممة للإبداع ومصممة للسرعة، تعد أجهزة اللاب توب الاستوديو المحمولة أداة إبداعية مثالية لفنانين ثلاثي الأبعاد, محررو الفيديو ، والمصممون ، والمصورون ، واللافتات – وسوف يقومون بعمل قصير من أي عمل دراسي في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أيضًا.

لاب توب للالعاب بمواصفات ابداعية

عزز إبداعك داخل الفصل الدراسي وخارجه باستخدام منصة NVIDIA Studio للتطبيقات المتسارعة وتكنولوجيا السائق والأدوات الحصرية بما في ذلك NVIDIA Omniverse و Canvas و Broadcast. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA RTX مزودة بأجهزة مخصصة لتسريع التصميم ثلاثي الأبعاد وتحرير الصور والفيديو. وباستخدام الذكاء الاصطناعي ، يمكن للطلاب تطبيق تأثيرات متقدمة بنقرة بسيطة.

 

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في البث المباشر أو مؤتمرات الفيديو أو التعلم الإلكتروني ، فيمكن أن توفر لك NVIDIA Broadcast استوديوًا بغض النظر عن مكان وجودك – إزالة ضوضاء الخلفية وصدى الصوت ، مما يوفر لك تأثير الشاشة الخضراء ، وتحسين جودة الكاميرا والصوت و أكثر من ذلك بكثير ، كل ذلك بلمسة زر واحدة. بالنسبة إلى مشغلي البث ، يمنحك NVIDIA Encoder الأدوات اللازمة لسرقة العرض برسومات مذهلة وبث مباشر سلس وخالٍ من التقطيع ، بالإضافة إلى تحسينات حصرية لجميع تطبيقات البث المفضلة لديك والتي تفتح القدرة على منح جمهورك أفضل ما لديك – في كل مرة.

4. سرعة اكثر في الأداء الدراسي

توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce تسريع GPU لأفضل التطبيقات المستخدمة في الهندسة وعلوم الكمبيوتر وعلوم البيانات والاقتصاد. يُترجم هذا إلى عرض تفاعلي في الوقت الفعلي لتصميمات المكونات المعقدة والمحاكاة ، ومعالجة الصور والإشارات بشكل أسرع ، والقدرة على تطوير نماذج أكبر وأكثر دقة للذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات. مع تسريع وحدة معالجة الرسومات ، يمكن لطلاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات إكمال العمل بشكل أسرع وقضاء وقت أطول في التعلم ووقت انتظار أقل.

تعمل ميزات التعلم عن بُعد والتعاون التي تعمل بالذكاء الاصطناعي أيضًا على تسهيل التواصل مع المحاضرين وزملاء الدراسة. يمكنك العمل بشكل أسرع والدراسة بشكل أكثر ذكاءً والاستفادة إلى أقصى حد من تعليمك باستخدام أجهزة اللاب توب المحمولة المزوده بكروت رسوميات من سلسلة RTX 30-Series.

 

الملخص

تعمل وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 30-Series على تشغيل أسرع لأجهزة اللاب توب المحمولة في العالم للاعبين والمبدعين. يمكن للاعبين تجربة أعلى جودة للصورة وأعلى إطارات في الثانية وأقل زمن انتقال مع أفضل تجربة مستقرة مع أحدث تقنيات RTX مثل DLSS و Ray Tracing و Reflex و Max-Q و Game Ready Drivers.

تتميز أجهزة اللاب توب المحمولة من سلسلة GeForce RTX30 بأنها قوية للغاية وموثوقة وهادئة وفعالة وتتمتع بعمر بطارية طويل ، ولكنها تأتي بتصميمات نحيفة ومحمولة ، مما يجعلها منصة مثالية لكل من يبحث عن القوة وقابلية النقل والهيبة. الاستثمار في جهاز لاب توب محمول من سلسلة RTX30 يوفر لك المال حيث يمكنك اللعب ، والإنشاء ، والدفق ، والدراسة ، والعمل ، كل لاب توب محمول قوي وأنيق بدلاً من شراء لاب توب محمول بالإضافة إلى وحدة تحكم – ولا تنس أنه إذا كنت لاعبًا ، يمكنك قم بتوصيل أجهزة التحكم في الألعاب الخاصة بك بأجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية هذه إذا كان هذا هو ما تفضله.

الذكاء الاصطناعي هو المستقبل وهو متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة RTX30 مما يعزز بشكل كبير ويحسن الحياة والخبرة للاعبين والمبدعين والمصممين والطلاب ، مما يجعل أجهزة الكمبيوتر المحمولة سلسلة RTX30 مناسبة للمستقبل واستثمارًا حكيمًا.

تجربة الألعاب والتقنيات المتقدمة ، تفوق أي منصة أو وحدة تحكم أخرى يمكن أن تقدمها.

لذلك عند البحث عن اللاب توب المحمول التالي ، ما عليك سوى البحث عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بوحدات معالجة رسومات سلسلة GeForce RTX30. هناك خيارات من RTX3050 وصولاً إلى RTX3080ti للطلاب المتحمسين للاعبين أو المبدعين – على سبيل المثال :-

ومن بين هذه السلسة نرشح لك هذه الأجهزة

أفضل اجهزة اللاب توب للطلاب :-

لاب توب Asus TUF Dash F15 FX516PM-HN024W

1. لاب توب Asus TUF Dash F15 FX516PM-HN024W
كرت الشاشة : NVIDIA® GeForce RTX™ 3060 بسعة 6 جيجارام GDDR6.
معالج : Intel® Core™ i7-11370H الجيل الحادي عشر.
ذاكرة وصول عشوائي ( رامات ) : 16 جيجارام DDR4.
شاشة : 15.6 بوصة بدقة FHD.
هارد ديسك : 1 تيرابايت SSD.

 

2. لاب توب Lenovo Legion 5

كرت الشاشة : NVIDIA® GeForce RTX™ 3050 Ti بسعة 4 جيجارام GDDR6.
معالج : Intel® Core™ i7-10750H الجيل العشر.
ذاكرة وصول ( رامات ) : 16 جيجارام DDR4.
شاشة : 15.6 بوصة بدقة FHD.
هارد ديسك : 512 جيجابايت M2 SSD.

 

3. لاب توب HP Pavilion Gaming Laptop 15-ec2033ne
كرت الشاشة : NVIDIA® GeForce RTX™ 3050 Ti بسعة 4 جيجارام GDDR6.
معالج : AMD Ryzen 7 5800H.
ذاكرة وصول ( رامات ) : 16 جيجارام DDR4.
شاشة : 15.6 بوصة بدقة FHD.
هارد ديسك : 256 جيجابايت M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD + أخر 1 تيرابايت HDD.

4. لاب توب Asus TUF Dash F15 FX516PC-HN558T
كرت الشاشة : NVIDIA® GeForce RTX™ 3050 بسعة 4 جيجارام GDDR6.
معالج : Intel® Core™ i5-11300H الجيل الحادي عشر.
ذاكرة وصول ( رامات ) : 8 جيجارام DDR4.
شاشة : 15.6 بوصة بدقة FHD.
هارد ديسك : 512 جيجابايت M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD.

 

5. لاب توب Lenovo IdeaPad Gaming 3 15IHU6

كرت الشاشة : NVIDIA® GeForce RTX™ 3050 بسعة 4 جيجارام GDDR6.
معالج : Intel Core i5-11300H الجيل الحادي عشر.
ذاكرة وصول ( رامات ) : 16 جيجارام DDR4.
شاشة : 15.6 بوصة بدقة FHD.
هارد ديسك : 256 جيجابايت M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD + أخر 1 تيرابايت HDD.

بوابة التكنولوجيا

اقرأ ايضاً:كيفية العثور على هاتف مسروق؟ اهم ما يجب القيام به حتى تتمكن من العثور على هاتف

قد يعجبك ايضا