فيديو للسطو على ثري عربي بلندن.. خرَّبوا سيارته التي قيمتها 3.5 مليون دولار –

- الإعلانات -

انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين 22 أغسطس/آب 2022، فيديو لمواطن كويتي يعيش في بريطانيا تعرض لهجوم مسلح من قبل بعض اللصوص هاجموا سيارته أثناء قيادته لها في أحد شوارع لندن.

تقارير إعلامية أوضحت أن رجلاً كويتياً اسمه عبد الله البصمان كان يقود سيارة من نوع “بوغاتي شيرون”، ويصل سعرها حوالي 3 ملايين جنيه استرليني، حوالي 3.5 مليون دولار أمريكي، في واحد من أرقى أحياء العاصمة البريطانية.

ظهر من خلال الفيديو أن أحد اللصوص حاول كسر زجاج السيارة لسرقة الساعة التي يرتديها الرجل الكويتي من نوع روليكس وسعرها 110 آلاف استرليني (حوالي 130 ألف دولار أمريكي)، قبل أن يتمكن الثري الكويتي من الفرار بعيداً.

محاولة كسر زجاج سيارة بوغاتي شيرون في وضح النهار بلندن.
السيارة يقودها كويتي اسمه عبد الله البصمان والسيارة سعرها 3 مليون جنيه استرليني (13 مليون ريال) واللص أراد كسرا لزجاج لسرقة الساعة التي على يد الكويتي من نوع روليكس وسعرها 110,000جنيه (نصف مليون ريال)pic.twitter.com/NXW0ghReIv

— إياد الحمود (@Eyaaaad) August 22, 2022

بينما قال شاهد عيان لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “كان اللصوص على الدراجة البخارية في الفندق هذا الصباح وطلب منهم الموظفون النزول عن الرصيف، وعندما غادر عبد الله في سيارته بدأوا في ملاحقته”.

كما أضاف الشاهد: “أفترض أنهم كانوا ينتظرون تقاطع طرق كانوا يعلمون أنه سيكون به ضوء أحمر طويل، ثم يقومون بمهاجمته”.

بينما أظهرت اللقطات المصورة البصمان وهو يتلقى المساعدة للخروج من سيارته المتضررة في الفناء الأمامي للفندق. وقالت شرطة العاصمة في لندن إن الهجوم قد يكون مرتبطاً بعملية سطو ثانية في المنطقة في نفس اليوم؛ حيث تعرض رجل للاعتداء وسرقة ساعته.

أوضحت الشرطة في بيان: “تحقق الشرطة في تقرير عن عملية سطو يُزعم أنها حدثت في شارع كرزون، مايفير، حوالي الساعة 4:50 مساءً يوم الأحد 21 أغسطس/آب”.

حيث ذكر رجل في الأربعينيات من عمره أنه تعرض للاعتداء من قبل رجلين سرقا ساعته، وحضر الضباط مع خدمة الإسعاف في لندن وتم علاج الرجل من إصابات في مكان الحادث.

اقرأ أيضا: دكتورة سعودية تثير الجدل بتشجيعها الفتيات على الاقتران بالرجل “الديوث”

قد يعجبك ايضا