غوغل تتراجع وتعيد أهم وظيفتين مفيدتين في محرك البحث الخاص بها

- الإعلانات -

غوغل تتراجع وتعيد أهم وظيفتين مفيدتين في محرك البحث الخاص بها

بالكاد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن أنهت غوغل اثنتين من أكثر وظائفها فائدة وغير معروفة ، وهما المؤقت وساعة الإيقاف ، وهو قرار مثير للجدل للغاية نظرًا لفائدة كليهما. يبدو أن الشركة قد أعادت النظر ، ولحسن الحظ ، اختارت استعادة هاتين الأداتين المدمجين في محرك البحث.

كما أشاروا من Android Police ، عاد المؤقت وساعة الإيقاف كما غادروا بصمت بواسطة غوغل . بهذه الطريقة ، ينضمون إلى عناصر واجهة مستخدم أخرى متوفرة في محرك بحث غوغل ، مثل الآلة الحاسبة والمترجم. إليك كيفية استخدام مؤقت غوغل وساعة الإيقاف لتحقيق أقصى استفادة منهما.

لم يمر اختفاء مؤقت بحث غوغل وساعة الإيقاف دون أن يلاحظها أحد من قبل المستخدمين ، الذين سرعان ما طلبوا إعادة هاتين الأداتين المفيدتين للغاية. سارع الرابط العام لبحث غوغل ، داني سوليفان ، إلى التأكيد على تويتر أن كلتا الميزتين ستعودان ، ولكن دون تحديد التاريخ الدقيق.

لم نضطر إلى الانتظار طويلاً لاستخدام المؤقت وساعة الإيقاف في بحث غوغل مرة أخرى. بعد ثلاثة أسابيع فقط ، أعادت غوغل دمج هذه الأدوات بنفس الدقة التي أزلتها بها منذ أسابيع. نحن نتحدث عن الوظائف التي كانت موجودة في محرك البحث منذ عام 2013 ، وهي تقريبًا عمرها 10 سنوات.

بفضل هاتين الأداتين ، لن تضطر إلى مغادرة محرك بحث غوغل لاستخدام مؤقت أو ساعة توقيت ، ولن تضطر إلى فتح تطبيق الساعة أو تنزيل أي تطبيق خارجي. عليك فقط البحث عن “Stopwatch” أو “Timer” ، و ستجد هاتين الوظيفتين بعد اختفائهما لفترة وجيزة.

 

اقرأ ايضاً:متى تقوم بحذف التخزين المؤقت لتطبيقات الهاتف ؟ .. تعرف على أنسب وقت للقيام بذلك

قد يعجبك ايضا