هدف “تاريخي” من مسافة 70 متراً في الدوري الأرجنتيني.. “فيفا” تساءل عن استحقاقه جائزة “بوشكاش”

- الإعلانات -

هدف “تاريخي” من مسافة 70 متراً في الدوري الأرجنتيني.. “فيفا” تساءل عن استحقاقه جائزة “بوشكاش”

أعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الجمعة 26 أغسطس/آب 2022، نشر مقطع فيديو لهدف رائع سجله لاعب الوسط الأرجنتيني ماتيو كورونيل في الدوري المحلي الممتاز.

حساب فيفا على تويتر كتب تعليقاً على الهدف “التاريخي”: “هدف بعيد المدى” موجهاً سؤالاً إلى المتابعين عما إذا كان الهدف يستحق المنافسة على جائزة بوشكاش التي يقدمها موقع (فيفا) لصاحب أفضل هدف.

اللاعب ماتيو كورونيل، استطاع تسجيل هدف مذهل من مسافة 77 ياردة، أكثر من 70 متراً، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع خلال المباراة التي جمعت فريقه أتلتيكو توكومان مع ضيفه باراكاس سنترال.

حين تسلم الكرة من هجمة عكسية قبل حوالي 20 متراً من خط منتصف الملعب، ثم قرر لعبها من فوق حارس المرمى الذي كان متقدماً مثل بقية لاعبي فريقه، من أجل تقليص فارق الأهداف في المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض 4-صفر.

جاء تسجيل الهدف على طريقة النجم التونسي وهبي الخزري، والذي أحرزه الموسم الماضي خلال تعادل فريقه السابق سانت إتيان مع ميتز بنتيجة هدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي الممتاز.

في السياق ذاته، فقد نشر مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحاولات سابقة لكورونيل لتسجيل هدف من مسافات بعيدة. وقال معلقون إن الهدف يستحق جائزة بوشكاش بدون مسابقة.

اقرأ ايضاً:القضاء السعودي يعاقب مقيما سودانيا بالسجن 10 أيام… أزعج جيرانه بكلب

قد يعجبك ايضا