امرأة تفرض عقاباً “غريباً” على خطيبها إن خانها! جعلته يوقع على وثيقة قانونية –

- الإعلانات -

أثارت امرأة جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت أنَّ شريكها وقَّع عن طيب خاطر، على وثيقة قانونية تفيد بأنه “إن خانها فعليه دفع جميع فواتيرها”، بحسب ما نشرته صحيفة The Independent البريطانية، الجمعة 26 أغسطس/آب 2022.

انتشر فيديو لإحدى مستخدمات “تيك توك”، تُدعى شايلين، قالت فيه إنها وثّقت عقداً رسمياً ينص على أنَّ خطيبها يجب أن يدفع فواتيرها إذا كان غير مخلص لها.

عرضت شايلين الوثيقة القانونية في فيديو تيك توك، على حسابها salamiiqueen، الذي حصد الآن ما يقرب من سبعة ملايين مشاهدة.

بدأت شايلين الفيديو بالقول: “لقد وصلت للتو إلى مستوى جديد من الجنون. فقد جعلت خطيبي، أو لا لم أجعله، بل فعل ذلك بمحض إرادته، لكن خطيبي وقَّع للتو على مستند قانوني ووثقناه، ينص على أنه إذا خانني، فعليه دفع فواتيري”.

رفعت شايلين العقد أمام الكاميرا، وأشارت إلى التوقيعات على المستند، حيث وضع كاتب العدل العلامة الرسمية عليه. وأوضحت: “لقد حصلنا للتو على وثيقة قانونية مُوقّعة من كاتب العدل”، وأضافت: “أنا إما ذكية وإما مجنونة جداً. لا أعرف”.

@salamiiqueen♬ original sound – salamiqueen

في قسم التعليقات، أشاد العديد من المشاهدين بالعقد الرسمي لشايلين، حتى إنَّ بعض الأشخاص أرادوا نسخة من المستند لأنفسهم، وعلّق أحد الأشخاص: “هل يمكنك إرسال رابط مستند pdf لهذه الوثيقة”، بينما قال شخص آخر: “هذا أذكى شيء سمعته حتى الآن”.

على الجانب الآخر، اعتبر مستخدمون آخرون أنَّ الوثيقة القانونية قد تكون علامة على علاقة تنقصها الثقة، كتب أحد المستخدمين: “لا توجد ثقة منذ البداية، هذه العلاقة مصيرها الفشل”، وزعم آخر: “بصراحة، إذا كان مجرد الفكرة موجوداً، فإنَّ العلاقة محكوم عليها بالفشل”.

وعلّق مستخدم ثالث على تيك توك: “كل ما أريد قوله هو أنه إذا كنت تشك في أنَّ شريكك سيخونك، فيجب ألا تتزوجا”.

في فيديو لاحق نشرته شايلين بصفحتها على تيك توك، انتهزت الفرصة لتقديم مزيد من التوضيح عن الوثيقة، والإجابة عن بعض الأسئلة التي أثارها الفيديو الأصلي الخاص بها.

وأوضحت شايلين أنَّ خطيبها هو من طبع الوثيقة؛ إذ كان الاثنان يجمعان بين مواردهما المالية وصاغا هذا العقد على سبيل المزاح، لكن خطيبها أخذ خطوة إضافية عندما وافق على التوقيع عليه باعتباره “لفتة رومانسية”.

عربي بوست

اقرأ أيضا: ممثلة لبنانية تُثير الجدل.. ظهرت وهي تلتقط سيلفي بمايوه مُثير!

قد يعجبك ايضا