مفاجأة غير متوقعة لـ ليال عبود خلال حفلها في اللاذقية

- الإعلانات -

تلقّت الفنانة اللبنانية ليال عبود مفاجأة غير متوقعة خلال تواجدها في محافظة اللاذقية السورية، بعد أن تجمع عشرات المعجبين والمعجبات في الفندق الذي استضافها، قبل أن تحيي حفلها الذي واكب افتتاح مطعم، حيث دخلت الى الأمسية الفنية على وقع الألعاب النارية قبل أن تتألق بأدائها وأغنياتها وسط تفاعل ملفت معها من الحضور.

ليال عبود وفي نفس يوم حفلها في اللاذقية اكتشفت وجود صورتها وتحتها أسم مغنية غير معروفة في إعلان لسهرة في دمشق وقد كلفت مكتبها بالاتصال بالجهة المنظمة لتصويب الأمر ووعد أحد المشرفين على الحفل بتعديل الصورة وأكد ان الخطأ كان من مصمم الإعلان الذي وضع صورة عبود بدلاً من صورة المغنية التي كانت ستغني في حفله .

الجدير ذكره، أن ليال عبّرت عن سعادتها في إحياء الحفل، وخصوصاً بالحضور الذي وصفته بالاكثر من مميز، ووجهت تحية خاصة للممثلة غادة بشور التي حرصت على التواجد في الحفل، وشكرت المحبّين على استقبالهم الرائع لها، حيث أنى معظمهم منمختلف محافظات سوريا من أجل لقائها.

قدّمت ليال في السهرة أغنيات قديمة وجديدة، ومن ضمنها “​أغنية بلوة​” التي جمعتها مع الفنان السوري ​علي الديك​، وقد استمر الحفل حتى الساعة الواحدة فجراً، حرصت خلاله على التقاط الصور التذكارية مع الكثير من الحاضرين في سهرتها وتمنت لهم السعادة الدائمة ووعدتهم بزيارات اخرى الى اللاذقية .

مفاجأة غير متوقعة لـ ليال عبود خلال حفلها في اللاذقية

اقرأ أيضا: مدير اعمال سارة زكريا يرد على قرار منعها من الغناء في سوريا

قد يعجبك ايضا