سامسونغ تعرض في مقطع فيديو كيف تصنع هواتفها القابلة للطي

- الإعلانات -

سامسونغ تعرض في مقطع فيديو كيف تصنع هواتفها القابلة للطي

الهواتف القابلة للطي هي أعجوبة التكنولوجيا ، ويظهر لنا فيديو سامسونغ هذا. مع ركود مبيعات الهواتف المحمولة ، خاصة في آسيا ، راهن كبار المصنعين على كل شيء على الهواتف القابلة للطي ، والتي تعد ابتكارًا حقيقيًا.

يعد تصميمها وهندستها المعمارية أكثر تعقيدًا بكثير من تلك الموجودة في الهواتف الذكية التقليدية ، نظرًا لوجود العديد من الأجزاء المتحركة التي يجب أن تتلاءم معًا بشكل مثالي ، كما أنها تعاني من التآكل الثقيل مع مرور الوقت. هذا هو السبب في أن إحدى مهام سامسونغ والشركة هي إقناع المستخدمين بأن هذه الهواتف المحمولة مقاومة وموثوق بها.

هل هم على استعداد للبقاء 3 أو 4 سنوات في جيبك ، وطي الشاشة وفتحها آلاف المرات؟ الشركة الكورية مقتنعة بذلك.
ولإثبات ذلك ، قامت سامسونغ برفع مقطع فيديو مذهل يُظهر جزءًا من عملية تصنيع هواتفه الجديدة القابلة للطي Samsung Galaxy Z Fold 4 و Samsung Galaxy Z Flip 4 ، والتي طرحتها للبيع اليوم.

يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه. على وجه الدقة ، فإن عملية التصنيع الوحيدة التي نراها هي وضع العلبة. الباقي عبارة عن اختبارات لأنظمة ومقاومة هذين الهاتفين المتحركين القابل للطي.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن نرى كيف تجري سامسونغ اختبارًا كاملاً للتشغيل في كل واحد من الهواتف المحمولة التي تصنعها ، بطريقة آلية بالكامل.

يمكننا أن نرى كيف تختبر شاشة اللمس وجميع الأزرار ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن نرى كيف يتم اختبار الشحن اللاسلكي والاتصال وحتى الكاميرات ، مما يؤدي إلى عرض بعض الأضواء في غرفة مظلمة.
في اختبارات مقاومة السائل ، تطلق نفاثات الماء في جميع الاتجاهات. وأخيرًا ، الانغماس الكامل ، مع تشغيل الهاتف لمقطع فيديو ، على عمق متر واحد.

يبدو أن أجهزة سامسونغ القابلة للطي الجديدة جاهزة للاستخدام اليومي. هم بالفعل المرجع الجديد في سوق الهاتف المحمول حتى الآن بالرغم من دخول بعض الشركات للمنافسة.

لمشاهدة الفيديو عبر الرابط

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً:سامسونغ تطلق هاتفا بكاميرات ممتازه سعره منافس جدا

قد يعجبك ايضا