كيف تعرف ما إذا كان شخص ما على واتساب يستخدم WHATSAPP PLUS

- الإعلانات -

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما على واتساب يستخدم WHATSAPP PLUS

كما تعلم على الأرجح ، WhatsApp Plus هو إصدار بديل من واتساب يحتوي على عدد كبير من الأدوات والخيارات الخاصة الفريدة ، مثل عرض الرسائل المحذوفة ، وتنزيل حالات الأصدقاء ، وتلقي التنبيهات عند اتصال جهة اتصال بواتساب وما إلى ذلك.

هناك العديد من المزايا لاستخدام WhatsApp Plus بدلاً من الإصدار الأصلي ، على الرغم من أنه ليس خاليًا من المخاطر. ومع ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن بعض جهات الاتصال الخاصة بك تستخدم هذا الإصدار من الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك ، سنعرض لك أدناه كيفية معرفة ما إذا كان أحد معارفك يستخدم WhatsApp Plus ، لذلك دعنا نذهب إليه.

بادئ ذي بدء ، من المهم التأكيد على أنه لا توجد طريقة معصومة لمعرفة ما إذا كان المستخدم يستخدم WhatsApp Plus أم لا. ومع ذلك ، بناءً على الوظائف الحصرية التي يمتلكها هؤلاء الأشخاص ، يمكننا الحصول على فكرة والبدء في التفكير إذا كان الموضوع المعني يتمتع بهذا الإصدار البديل من واتساب.

– تحقق من عرض متصل

نعلم جميعًا أنه عندما ندخل دردشة شخص ما على واتساب ، فسيتم عرضه عبر الإنترنت أنه متصل إذا كان داخل التطبيق في تلك اللحظة بالتحديد. حسنًا ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يتم إخفاء هذا قريبًا في الإصدار الرسمي للشبكة الاجتماعية ، إلا أنه لا يمكن تنفيذه حاليًا إلا من WhatsApp Plus ، لذا كن مريبًا جدًا إذا رأيت أن المستخدم لا يظهر أون لاين عندما يتواصل معك حيث أنها علامات على استخدامه WhatsApp Plus.

– تحقق مما إذا كانت تظهر عبارة في طور الكتابة

مثل النقطة السابقة ، في واتساب عندما تقوم جهة اتصال بكتابة رسالة لك ، ستظهر رسالة كتابة أسفل إسمه أو رقمه يفعل ذلك ، وهو إشعار لا يمكن حذفه أو إخفاؤه ، إلا إذا كنت تستخدم WhatsApp Plus. لذلك ، إذا كانت لا تظهر فهي علامات علامات على استخدامه WhatsApp Plus.

– ابدأ في التساؤل عما إذا كنت لا ترى ملصق تسجيل الصوت

هناك نقطة أخرى يمكن أن تحدث فرقًا وهي معرفة ما إذا كانت تسمية تسجيل الصوت تظهر أسفل اسم الشخص المعني مباشرةً. من الواضح أنه إذا تلقيت ملاحظة صوتية ، لكنك لم تتمكن من رؤية الملصق في أي وقت ، فمن المرجح أن يكون لدى الشخص الآخر النسخة المعدلة من واتساب .

– رموز تعبيري لا يمكنك رؤيتها في التطبيق العادي

في حالة عدم معرفتك ، يحتوي WhatsApp Plus على عدد من الرموز التعبيرية الحصرية التي لا يستطيع المستخدمون العاديون الذين يستخدمون الإصدار الأصلي من واتساب رؤيتها وإرسالها . لذلك ، إذا ظهر لك نوع من المربع الفارغ بدلاً من ظهور رمز تعبيري عادي يمكنك العثور عليه في قسم الرموز التعبيرية الخاص بك ، فيمكنك أن تكون على يقين تقريبًا من أنه شخص يستخدم WhatsApp Plus.

اقرأ ايضاً:17 تطبيق يجب حذفه علي هواتف اندرويد يؤدي الي تدمير البطارية بسرعة

قد يعجبك ايضا