ألمانيا توقف الإعلانات وإضاءة النصب لمدة ستة أشهر

- الإعلانات -

تدخل تدابير توفير الطاقة حيز التنفيذ في ألمانيا. دي تسايت تكتب عن ذلك، في غضون الأشهر الستة المقبلة ، لن يكون للمباني العامة تدفئة مكثفة لمناطق الممرات ، مثل الممرات أو الردهات أو الغرف الفنية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسخين غرف العمل بما لا يزيد عن 19 درجة. حتى الآن ، كانت درجة الحرارة الصغرى هنا 20 درجة. هناك استثناءات للمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس.

الوكالة العربية للأنباء

بالإضافة إلى ذلك ، في المباني العامة ، لم يعد من الممكن استخدام الغلايات وسخانات المياه لتسخين المياه في الحوض ، ما لم يكن ذلك ضروريًا لأسباب تتعلق بالنظافة.

كما تم إيقاف إضاءة المباني والمعالم الأثرية لأسباب جمالية أو تمثيلية بحتة. الاستثناء هو التغطية القصيرة الأمد للأحداث الثقافية والمهرجانات الشعبية. أما بالنسبة للمنطقة الخاصة: فالمسابح الخاصة ، الداخلية والخارجية ، لم يعد من الممكن تسخينها بالغاز والكهرباء.

سيتم إيقاف الإعلانات ذات الإضاءة التجارية من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 4 مساءً في اليوم التالي ، ما لم يكن ذلك مطلوبًا للسلامة المرورية ، مثل خطوط السكك الحديدية. لم يعد من الممكن إبقاء أبواب المتاجر في أماكن البيع بالتجزئة المدفأة مفتوحة في جميع الأوقات – باستثناء طريق الهروب.

قد يعجبك ايضا