فيسبوك تقرر إغلاق نهائيا تطبيق Facebook Gaming في هذا التاريخ

- الإعلانات -

فيسبوك تقرر إغلاق نهائيا تطبيق Facebook Gaming في هذا التاريخ

أعلنت شركة فيسبوك أنها ستغلق تطبيقها المخصص للألعاب. نعم ، Facebook Gaming على وشك الانتهاء.

بينما ستظل قادرًا على الاستمتاع بألعاب البث المباشر والألعاب داخل فيسبوك، لن تكون تطبيقات الألعاب للأجهزة المحمولة متاحة بعد الآن.

نعم ، بعد عامين من إطلاقه ، لن يعود Facebook Gaming متاحًا. اعتبارًا من 28 أكتوبر ، لن يعمل تطبيق الألعاب للأجهزة المحمولة ، ولكن ستصبح الألعاب وعمليات البث جزءًا من أحد أقسام فيسبوك .

بينما لا يزال التطبيق متاحًا للتنزيل من غوغل بلاي وآب ستور ، يكون لدى المستخدمين أقل من شهرين للاستمتاع بميزاته وممارسة الألعاب ومتابعة البث. عند استيفاء التاريخ الذي حدده فيسبوك ، لن يكون التطبيق متاحا تلك اللحظة.

ولكن إذا كنت تحب الألعاب التي دمجتها Facebook Gaming أو بث الألعاب ، فلا يزال لديك فرصة لمواصلة الاستمتاع بهذه الديناميكية. سيستمر المستخدمون الوصول إلى جميع الوظائف التي نعرفها عن Gaming في قسم الألعاب في تطبيق فيسبوك الرئيسي.

لذلك ، على الرغم من أنه لن يكون لديهم تطبيق مخصص ، ستستمر الألعاب في أن تكون جزءًا من أحد عوامل الجذب التي يخطط فيسبوك لمواصلة تقديمها. إذا كان لديك أي بيانات داخل التطبيق تريد الاحتفاظ بها ، فيجب عليك تنزيلها قبل إغلاق تطبيق Facebook Gaming نهائيًا ، حيث سيتم فقد كل المحتوى بعد الموعد النهائي.

اقرأ ايضاً:مؤسس “تلغرام” يعلن إزالة كافة عناوين الحسابات التي لم تستخدم منذ عام

قد يعجبك ايضا