“صور عار ية” كادت تعطل رحلة جوية.. الطيار تدخَّل “مهدداً” الركاب بعد تجاوزات بعضهم .. شاهد!

- الإعلانات -

هدد طيار بإلغاء إقلاع رحلة طيران بعد أن أرسل شخص على متن الطائرة صوراً عارية لركاب آخرين، بحسب ما قالته شبكة CNN الأمريكية، الخميس 1 سبتمبر/أيلول 2022.

بحسب الشبكة، فقد أقدم أحد ركاب الطائرة على استخدام خدمة AirDrop التابعة لأجهزة “آبل” الإلكترونية لإرسال صورة رجل عارٍ إلى ركاب آخرين، على متن طائرة أمريكية من مطار في هيوستن كانت تستعد للانطلاق للمكسيك.

بعد أن أُخطر أحد المضيفين والطيار بذلك، قال الطيار مخاطباً الركاب عبر السماعات: “إذاً هذه هي الصفقة، إذا استمر هذا بينما نحن على الأرض، فسأضطر إلى العودة نحو البوابة، وسيضطر الجميع إلى النزول، وسيتدخل الأمن وسوف تدمر العطلة، لذا أيها الناس، بغض النظر عن AirDrop، توقفوا عن إرسال الصور العارية ودعونا نذهب إلى كابو”، وشوهد الفيديو نحو 2.7 مليون مرة على TikTok.

من جانبها، صوّرت الراكبة تيغلور مارساليس مقطع الفيديو، وقالت لشبكة CNN إنها وصديقاتها صعدن لتوّهن على متن الطائرة عندما تلقت هي والأشخاص من حولها إشعاراً بمشاركة الملفات عبر AirDrop.

قالت مارساليس إنها رفضت الملف، لكن امرأتين كانتا أمامها قبلتاه وأظهرتا لها الصورة.

فيما قالت شركة “ساوثويست إيرلاينز” في بيان: “سلامة وأمن ورفاهية العملاء والموظفين هي الأولوية القصوى للشركة في جميع الأوقات”.

توجهت مضيفة طيران لتفقُّد الجميع وبعد نحو عشر دقائق، خضع الطاقم لإجراءات السلامة الخاصة به وأقلعوا.

اقرأ أيضا: ملكة جمال لبنان السابقة بلانجوري كشف الكثير شاهدوا كيف بدت (صور)

قد يعجبك ايضا