واتساب ينسخ مرة أخرى أحد أفضل ميزات تيليغرام

- الإعلانات -

واتساب ينسخ مرة أخرى أحد أفضل ميزات تيليغرام

على الرغم من حقيقة أن واتساب هو عميل المراسلة الأكثر شعبية اليوم ، إلا أنه لا يزال بعيدًا ، من حيث الوظائف ، عن منافسه الكبير ، تيليغرام.

لهذا السبب ، لم يتوقف تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta عن نسخ بعض أفضل ميزات تيليغرام ، وآخرها تصميم الملاحظات الصوتية على شكل موجات.

حسنًا ، مرة أخرى ، قام واتساب بذلك مرة أخرى وهذه المرة ، قامت منصة المراسلة باستنساخ وظيفة تيليغرام التي تتيح لك إجراء محادثة مع رسائلك المحفوظة على جميع أجهزتك.

كما أكدت وسائل الإعلام المتخصصة WABetaInfo ، يعمل واتساب على وظيفة تتيح لك إجراء محادثة مشابهة لـ “الرسائل المحفوظة” في تيليغرام .

حتى الآن ، يمكنك حفظ جميع الرسائل المهمة عن طريق إرسالها إلى محادثة تم إنشاؤها بنفسك ، ولكن هذا لم يكن متاحًا إلا من الجهاز الرئيسي ، حيث تم ربطه برقم هاتفك.

قريبًا ستتمكن من حفظ جميع رسائل واتساب المهمة في محادثة شخصية والوصول إليها من أي جهاز.

قريبًا ستتمكن من حفظ جميع رسائل واتساب المهمة في محادثة شخصية والوصول إليها من أي جهاز.

حسنًا ، قريبًا جدًا ، كما ترون في لقطة الشاشة التي نتركها في هذه السطور ، عندما تبحث عن جهة اتصال في الإصدار التجريبي من WhatsApp Desktop ، سترى الدردشة الشخصية الخاصة بك ، والتي يمكنك الوصول إليها من أي من الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها باستخدام حساب

واتساب الخاص بك والتي يمكنك من خلالها حفظ جميع الرسائل التي تريدها.

تم اكتشاف هذه الميزة الجديدة في WhatsApp Desktop Beta ، لكن منصة المراسلة تخطط أيضًا لإحضارها إلى إصدارات أندرويد و iOS Beta في المستقبل القريب.

لا تزال هذه الميزة الجديدة قيد التطوير ، وبالتالي سيتم إصدارها في تحديث مستقبلي ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول عليها قبل الباقي ، فننصحك بالتسجيل في برنامج WhatsApp for Android Beta في أقرب وقت ممكن.

اقرأ ايضاً:هل يمكن استعادة رسائل “واتس آب” المحذوفة؟ .. أم اختفت إلى الأبد؟

قد يعجبك ايضا