حفيظ الدراجي يتهم فيصل القاسم ببيع وطنه والفرح بتدميره

- الإعلانات -

حفيظ الدراجي يتهم فيصل القاسم ببيع وطنه والفرح بتدميره

رد المعلق الرياضي “حفيظ الدراجي” على الإعلامي السوري في قناة “الجزيرة” “فيصل القاسم” بعد نشر الأخير تغريدة تناول بها “الجزائر”.

وبينما يعمل الرجلان في جهة إعلامية واحدة رغم اختلاف المسمى بين “الجزيرة” و “بي إن سبورت” القطريتين.، فإن ذلك لم يمنع من رد “دراجي” على الإعلامي السوري ووصفه بشكل غير مباشر ببائع وطنه.

“الدراجي” قال في تدوينة له على حسابه في “فيسبوك”. تعليقا على تغريدة القاسم: «المهم أننا لا نخون ، و لا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا ، و لا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا».

وأكمل “الدراجي” الذي شارك منشور “القاسم”:. «الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب لأنه لن يلملم، في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات و المهلوسات التي تفقد العقول .، وتزايد حجم التطبيع مع كيان يسعى إلى منع عقد القمة العربية في الجزائر باستعمال عملائه».

كلام “الدراجي” جاء تعليقا على منشور “القاسم” الذي اتهم فيه الحكومة الجزائرية بالتعاون مع “إيران” ضد العرب ومحاربة “المغرب” والتعاون مع “أثيوبيا” ضد “مصر”. منتقدا جهودها في دعوة جميع الدول للمشاركة بالقمة العربية المقبلة بما فيها “سوريا” المغيبة عن القمة منذ 2011.

يذكر أن “حفيظ الدراجي” يتمتع بشعبية كبيرة بين المتابعين السوريين .خاصة بعد تعليقه الحماسي على عدة مباريات كان منتخب “سوريا” طرفا فيها إضافة لظهوره بين الحين والآخر على وسائل إعلام سورية.

 

قد يعجبك ايضا