عصابة رأس من شاومي تتيح لك التحكم في أجهزتك بعقلك

- الإعلانات -

عصابة رأس من شاومي تتيح لك التحكم في أجهزتك بعقلك

شاومي ليست فقط واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف المحمولة في العالم ، ولكنها أيضًا واحدة من العلامات التجارية التي تقدم المنتجات الأكثر ابتكارًا إلى السوق ويمكن العثور على دليل جيد على ذلك في Cyberdog ، وهو كلب آلي سيكون يتوفر قريبًا جدًا وفي Xiaomi Mijia Glasses Camera ، نظارات ثورية بكاميرا وشاشة ومترجم في الوقت الفعلي قدمته الشركة الصينية.

بهذا المعنى ، أعلن العملاق الصيني في بلده الأصلي عن طوق رأس مجنون يسمح لك بالتحكم في أجهزتك بعقلك.

كما أكدت وسائل الإعلام الصينية IT Home ، أعلنت الشركة الصينية التي تتخذ من بكين مقراً لها عن Xiaomi MiGu ، وهو عصابة للرأس يمكنك من خلالها التحكم في جميع الأجهزة الذكية في منزلك ومراقبة التعب أثناء القيادة بفضل استخدام الموجات الدماغية.

ولتحقيق كل هذا ، فإن Xiaomi MiGu ، وهو الجهاز الذي يعد جزءًا من المشروع الحائز على الجائزة الأولى من هاكاثون مجموعة شياومي الثالث عبر الإنترنت ، مزود بثلاث نقاط يمكنها الحصول على إشارات كهربائية ويمكن استخدام الفروق المحتملة بين هذه النقاط.

تنتج كل نقطة أشكالًا موجية مختلفة للدماغ بناءً على مزاجه ، وتستخدم عصابة رأس شياومي هذه التعلم الآلي الموسوم بشكل مصطنع لتخطيط وربط هذه الأشكال الموجية المختلفة.

وبالتالي ، بعد تدريب هذا الذكاء الاصطناعي ، سيكون من الممكن مطابقة كل نوع من موجات الدماغ بعمل معين ، مثل تشغيل مصباح ذكي.

لسوء الحظ ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تسويق هذه الأداة الجديدة أم لا ، نظرًا لأن هذا الجهاز ليس له تاريخ إصدار.

 

 

اقرأ ايضاً:تنبيه “واتس آب”: هاتفك “آيفون” قد يُحظر من إرسال الرسائل الشهر المقبل!

قد يعجبك ايضا