كندة علوش بملابس فضفاضة لإخفاء وزنها الزائد بعد أشهر من ولادة طفلها

- الإعلانات -

فاجأت النجمة السورية كندة علوش متابعيها الأسبوع الماضي، بإعلان ولادتها لطفلها الثاني، وقد أثارت جدلاً واسعاً بحضورها وإطلالتها خلال مشاركتها في فعاليات “مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي” بدورته الـ 79 حيث يُعرض فيلمها “نزوح”.

وحضرت علوش مع زوجها النجم المصري عمرو يوسف الذي كان الداعم الأول لها، وظهرت بوزن زائد وبملابس فضفاضة لإخفاء هذا الوزن الطبيعي الذي اكتسبته بسبب الحمل والولادة، وعلّق الكثير من المتابعين بأن اختيارها للبنطال واسع الرجلين والقميص الفضفاض مع حركة الأكمام المفتوحة والواسعة منحها المزيد من الوزن، على عكس ما كانت تضمر.

ومشت كندة بكل ثقة ونجاح في أول ظهور إعلامي لها بعد ولادة طفلها كريم، وبدت بصحة جيدة، وكان زوجها الداعم الاول لها، حيث وقف بقربها لالتقاط الصور وهي مرتاحة جداً بوجوده.

وكانت الفنانة السورية قد فاجأت الجميع الأسبوع الماضي بنشر صورة لها مع مولودها الجديد الذي تأخرت أشهراً عدة للإعلان عن ولادته، لأنه وُلد قبل موعده وبقي لأشهر في الحاضنة بالمستشفى حتى اكتمل نموه وعاد الى المنزل، وهو الآن يبلغ من العمر خمسة أشهر وينعم بصحة جيدة.

ويشارك فيلم “نزوح” لكندة علوش ضمن مسابقة “آفاق إكسترا” في “مهرجان فينيسيا”، وهو من إخراج المخرجة سؤدد كعدان ويشارك في بطولته عدد من النجوم، بينهم سامر المصري وحلا زين.

اقرأ أيضا: جويل حاتم تفجّر فضائح: “تزوجت جورج الراسي لأني حبلت بالغلط”

قد يعجبك ايضا