5 هواتف ننصحك بشراءها و لديها أفضل بطارية لعام 2022 .. تستمر حتى يومين من الإستعمال

- الإعلانات -

5 هواتف ننصحك بشراءها و لديها أفضل بطارية لعام 2022 .. تستمر حتى يومين من الإستعمال

عادةً ما يبحث كل شخص عن فئة معينة من الهواتف المحمولة اعتمادًا على المواصفات التي يريدها ، سواء كانت كاميرا رائعة أو معالجًا متميزًا في السوق أو ، مثل كثيرين آخرين ، بطارية حاصلة على مرتبة الشرف وتستمر لفترة طويلة وقت التفريغ.

لهذا السبب ، نقدم لك اليوم هذا المقال المثير للاهتمام مع 5 هواتف أندرويد مع أفضل بطارية في عام 2022 ، لذا انتبه لأننا نبدأ في الحال.

Oukitel WP15

ربما لم تسمع بها من قبل ، لكن دعنا نخبرك أن Oukitel WP15 ، تطور Oukitel WP13 هو آلة قوية ومتينة ، بكل معنى الكلمة. كما ترى فإن جماليات الموبايل تدل بوضوح على أنه مصمم لتحمل جميع أنواع الصدمات والسقوط ، وهو أمر مهم للغاية في هذا الجهاز.

 

أما بالنسبة للبطارية فهي بطارية بقوة 15600 مللي أمبير ، وهو أمر جنوني تمامًا لأنها تمنح الهاتف المحمول استقلالية 1300 ساعة في وضع الاستعداد و 130 ساعة من المكالمات و 247 ساعة من موسيقى MP3 و 35 ساعة من الفيديو عبر الإنترنت. نعم ، سيتعين عليك شحنه لفترة طويلة للوصول إلى 100٪ ، الهاتف ثمنه حوالي 459.99 دولار.

Ulefone Power Armor 13

يجب أن يظهر Ulefone في هذه القائمة ويتم أخذ الموضع بواسطة Ulefone Power Armor 13 ، وهو هاتف محمول آخر مثير للإعجاب يحتوي على بطارية مذهلة تبلغ 13200 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط ، والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط ، والشحن اللاسلكي العكسي.

يحتوي على معالج MediaTek Helio G95 ، وهو مثالي لألعاب الفيديو ، لذلك إذا كنت مهتمًا بالحصول على هاتف محمول بهذه المواصفات ، فيمكنك اختيار Ulefone Power Armor 13 ، والذي يبلغ سعره حاليًا 419.99 دولار.

DOOGEE S88 Plus

هاتف محمول قوي يحتوي على معالج MediaTek Helio P70 ، وشاشة IPS بحجم 6.3 بوصة بدقة Full HD ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وتصميم مضاد للصدمات ، من بين أشياء أخرى كثيرة. صحيح أنه يتمتع أيضًا ببطارية تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة والتي ستمنعك بالتأكيد من مشكلة نفاذها بسرعة ، وكل ذلك مقابل 319.99 دولار.

 

ASUS ROG Phone 5

لقد حان الوقت لتقديم هاتف محمول يتضح أنه مخصص للألعاب ، ونحن نتحدث عن ASUS ROG Phone 5. والحقيقة هي أنه نظرًا لكونه هواتف يستخدم بشكل أساسي للألعاب ، فإن الشركات المصنعة عادةً ما تقوم بتركيب بطاريات قوية بحيث تعمل ستحصل على ساعات جيدة دون أي مشكلة ، وهذا هو حال ROG Phone 5 نفسه.

بالانتقال إلى ما يهمنا ، يحتوي الهاتف الخلوي على بطارية 6000 مللي أمبير مع شحن سريع 65 واط ، بالإضافة إلى وحش من المعالج مثل Qualcomm Snapdragon 888 5G ، لذلك يمكنك التأكد من أنك ستحصل على واحدة من أفضل الهواتف المحمولة في السوق. حاليًا ، يمكنك الحصول عليه مقابل حوالي 849.99 دولار.

POCO M3

لإغلاق هذه القائمة ، فإن POCO M3 هو الهاتف الذي يشغل آخر مقعد متاح بفضل 6000 مللي أمبير من الاستقلالية التي يقدمها. يضاف إلى ذلك شحن سريع قدره 18 واط يتيح لك الاستمتاع ببضعة أيام من الاستخدام (المهام الأساسية والاستخدام الروتيني) بهدوء.

إنه أحد أرخص الهواتف المحمولة في هذا الترتيب (حوالي 185 يورو) ، لذلك إذا كان القسم الاقتصادي يمثل إزعاجًا لك عند شراء هاتف محمول ببطارية جيدة ، فيمكنك الحصول على POCO M3 بكل الأمان الذي ستحصل عليه جهاز جيد بين يديك.

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً:ثلاث حيل أمنية يجب على مستخدمي “أندرويد” اعتمادها لضمان الأمان والخصوصية

قد يعجبك ايضا