في أوج توهجهم ونجاحهم.. نجوم يفكرون في الاعتزال

- الإعلانات -

كشف العديد من نجوم الفن عن نيتهم في الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني. رغم توهجهم ونجاحهم المهني وإقبال الجمهور على أعمالهم. وجاء ذلك في لقاءات إعلامية أو على حساباتهم على السوشيال ميديا.

ومن أبرز النجوم الذين أعلنوا عن هذا الخطوة هم:

– سيرين عبدالنور

ظهرت في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لشركة سيدرز آرت برودكشن عبر “انستجرام” في إطار ترويجها لمسلسل “العين بالعين”.

وقد فاجأت الفنانة جمهورها بإمكانية اعتزال الفن وترك الوسط الفني. وأن ذلك من الممكن أن يحدث قريباً وهو الأمر الذي أثار ردود فعل واسعة من قبل جمهورها.

– تامر حسني

أوضح خلال لقائه ببرنامج “يلا سوشيال” على قناة أبو ظبي أن فكرة اعتزاله للعمل الفني بشكل كامل ممكنة وأن التفكير فيها حاضر منذ فترة طويلة.

لكن هذا القرار مؤجل في هذه الفترة بسبب سعيه لتحقيق بعض الأحلام الجديدة في المرحلة المقبلة، لكن سوف يظل الاعتزال والتفكير به حاضراً وبقوة.

– إيمان السيد

كشفت عن رغبتها في اعتزال العمل الفني بعد مسيرة ناجحة. حيث نشرت عبر حسابها على “فيس بوك” رسالة قصيرة أكدت فيها أن هناك رغبة ملحة لتركها المهنة.

– أمل العوضي

رغم نجاحها الكبير في العديد من الأعمال الدرامية لكنها، من النجوم الذين فكروا في اعتزال العمل الفني في السنوات الأخيرة.

وأكدت أنها تفكر في التوقف بشكل مستمر، لكن غير قادرة على اتخاذ هذا القرار بشكل نهائي وترغب في التفكير فيه أكثر وأن تتخذه بدون تأثير من أي شخص على قرارها.

– سلافة معمار

أشارت إلى فكرة اعتزال العمل الفني خلال لقاء لها مع إذاعة المدينة، وأوضحت أن هذا القرار تفكر فيه كثيراً بسبب عدم وجود أشخاص تقاسمهم الهم الفني.

اقرأ أيضا: بعد 14 عاماً.. عفو رئاسي للمتهم بقضية مقتل سوزان تميم

قد يعجبك ايضا