اكتشف سمات شخصيتك الحقيقية من قبضة يدك

- الإعلانات -

هل تعلم أن الطريقة التي تصنع بها قبضتك تكشف سمات شخصيتك؟ حسنًا، تمامًا مثل شكل شفتيك، وطول إصبعك، وطريقة تقاطع الذراعين، ووضعية النوم، وشكل الأنف، والجلوس، وما إلى ذلك يمكن أن تكشف سمات شخصيتك المخفية، وبالمثل، يكشف شكل قبضة يدك عن سمات شخصيتك الحقيقية.

اختبارات الشخصية أداة رائعة للتعرف على نفسك، وما يعجبك وما لا يعجبك، وتفضيلاتك، وكيف تفكر، وقياس ذكائك العاطفي، وكذلك مستويات الذكاء لديك. تم تصميم هذه الاختبارات علميًا للتعمق في تكوينك النفسي وعمليات التفكير العاطفي والعقلاني، والتأكد من تلك السمات الشخصية العميقة والمخفية التي غالبًا ما نقمعها على مر السنين منذ ولادتنا.

ولكن عندما لا نكون صادقين مع أنفسنا، فغالبًا ما ينتهي بنا الأمر بالشعور بالاستنزاف والضياع. ومن ثم، فإننا نقدم اختبارات الشخصية هذه للمساعدة في العثور على شخصيتك الحقيقية بحيث يمكنك أن تكون صداقاتك، وعلاقاتك، وعائلتك، ورحلة حياتك بشكل عام.

الشكل رقم A

إذا كانت قبضة يدك بوضع إبهامك من الخارج لأعلى على السبابة، فأنت قائد بالفطرة. أنت تنضح بجو من الاستقرار والقوة، حتى لو كنت متوترًا أو غير متأكد من الداخل. أنت فرد تعمل بلا كلل لتحقيق أهدافك. أنت موهوب وتميل إلى التميز في مكان عملك أو أي مسعى تقوم به. تحب استكشاف وتعلم أشياء أو أماكن جديدة.

نشيط، فضولي، متحمس، عطوف، قائد، مستقر، قوي، ناجح ، مستكشف، مستوى ذكاء عالٍ، يحب مساعدة الآخرين، كريم، عاشق للعدالة، اجتماعي ، مستمع جيد، حكيم، تضبط نفسك.

الشكل رقم B

إذا قمت بقبض يدك بإبهامك بالخارج يمتد الى جميع أصابعك، فأنت شخص مبدع للغاية. لديك تقدير عالي لذاتك. أنت مغناطيسي ولديك شخصية جذابة وعقلية بالإضافة إلى مهارات الاتصال. أنت في الغالب مركز الاهتمام في الغرفة. أنت معجب بصدقك وذكائك. أنت تستمتع بالثناء والإعجاب اللذين يلقيان في طريقك. أنت لست خائفًا من امتلاك شخصيتك الفردية. أنت لست متعجرفًا، لكنك بالتأكيد تنضح بجو من الثقة والإيمان بنفسك.

أنت صريح فيما تريد أن تقوله أو تفعله. تستمتع بالتواجد في الهواء الطلق أو في التجمعات الاجتماعية. أنت أيضًا تتمتع بالاكتفاء الذاتي في عملك الخاص. كونك صريحًا يجعلك تتقدم في الحياة وأحيانًا يوقعك في مشكلة. أنت لا تحب البقاء محبوسًا في مكان ما أو في الروتين لفترة طويلة. أنت جيد في التعبير عن الذات. انت ساحر. ومع ذلك، بقدر ما قد تكون مهتمًا، بمجرد أن تتوقف عن الاهتمام بشيء أو بشخص ما، تكون قد انتهيت من ذلك. أنت مصمم على الحفاظ على احترامك لذاتك على مشاعرك.

الشكل رقم C

إذا ضغطت بقبضتك بإبهامك داخل كل أصابعك، فأنت انطوائي. أنت تحب خصوصيتك وتميل إلى الاحتفاظ بأفكارك أو مشاعرك لنفسك. أنت بخير مع الإنفاق في عملك الخاصة. أنت مبدع للغاية. أنت تأتي بأفكار فريدة من نوعها خارج الصندوق. يمكنك فقط التواصل مع الأشخاص المشابهين لك أو الذين يقدرون الاتصالات الحقيقية. يمكنك أن تكون عطوفًا للغاية. عادة ما تتكلم أقل وتستمع أكثر. يمكنك أن تكون متعاطفًا أيضًا.

السمات الشخصية الرئيسية:

انطوائي، محب للخصوصية، مفكر خارج الصندوق، لا يحب الدراما أو النميمة، خجول، عاطفي، متناغم

العربية نت

اقرأ أيضا: تسريب صور عار. ية للفنانة التونسية فاطمه بن سعيدان

قد يعجبك ايضا