أحدث ميزة في واتساب .. زر كاميرا جديد في مستطيل البحث

- الإعلانات -

أحدث ميزة في واتساب .. زر كاميرا جديد في مستطيل البحث

قبل أيام قليلة ، قدم لنا واتساب أحدث إصداراته ميزة الاستطلاعات التي تهدف إلى قياس رضا قاعدة مستخدميه عن التطبيق ، على الرغم من أننا نتعرف يوميًا تقريبًا على التحسينات والتفاصيل الجديدة التي يقدمها مطورو Meta ويختبرونها ، خاصة في الإصدارات التجريبية من الخدمة .

آخرها هو حداثة غريبة مع زر متكرر تمامًا ، وهو أنه كما جاء في WaBetaInfo ، يبدو أنه تم تنشيطه ، عن طريق الخطأ أم لا ، وهي اختصار جديد لوظيفة الكاميرا التي يتم وضعها مباشرة جنب زر البحث على الشاشة الرئيسية لتطبيق واتساب لنظام أندرويد .

الحقيقة هي أنه بالفعل في الإصدار التجريبي برقم 2.22.19.7 كان هناك حديث عن اختصار الكاميرا الجديد هذا والذي سيكون متاحًا فقط لأولئك المستخدمين الذين لديهم إمكانية إنشاء مجتمعات ، وبالنسبة لهؤلاء المستخدمين ، ستكون علامة تبويب الكاميرا تلقائيًا تم استبداله بعلامة تبويب المجتمعات.

تكمن المشكلة في أنها ظهرت الآن في الإصدارات التجريبية الجديدة للمستخدمين الذين لم يتم تمكين ميزة بناء المجتمع لديهم ، والتي تبدو بالتأكيد وكأنها خطأ من جانب مطوري واتساب.

كما سترى ، يتم وضع الاختصار الجديد بجوار زر البحث ويسمح بالوصول المباشر إلى وظائف الكاميرا المدمجة في واتساب ، ولكن هذا الوصول متكرر ببساطة لجميع المستخدمين الذين لم يتم استبدال علامة تبويب الكاميرا الخاصة بهم لميزة المجتمعات.

ربما لهذا السبب ، يتكهن WaBetaInfo بالفعل أنه ربما تم تمكينه للجميع عن طريق الخطأ ، وأنه سيتم حلها بالتأكيد في تحديث جديد لإصلاح الأخطاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:أندرويد يضيف ميزة جديدة سوف تعمل على تحسين جودة المكالمات

قد يعجبك ايضا